ميسي: كنت متوقع انتقال نيمار إلى ريال مدريد.. بيريز كان سيفعل اي شيء من أجل ضمه

07:54 ص | الأربعاء 09 أكتوبر 2019
ميسي: كنت متوقع انتقال نيمار إلى ريال مدريد.. بيريز كان سيفعل اي شيء من أجل ضمه

ميسي

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني عن قرار البرازيلي نيمار في البقاء في صفوف باريس سان جيرمان وعدم الانتقال لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

وقال "ميسي"، خلال تصريحات أدلى بها خلال مقابلة مع راديو كتالونيا أن قرار بقاء نيمار دا سيلفا داخل ملعب حديقة الأمراء كان مفاجئا بالنسبة له، خاصة أن اللاعب كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد في حال فشل انتقاله إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي.

وأضاف نجم نادي برشلونة الإسباني أنه كان يعتقد أنه سيذهب إلى ريال مدريد بعد فشل مفاوضاته مع نادي برشلونة، متابعا: "كنت اعتقد أن بيريز يريد اللاعب بأي ثمن وسيفعل أي شيء من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الماضي". 

ميسي يتحدث عن بقاء نيمار في باريس سان جيرمان وعدم انتقاله لريال مدريد

وكان نيمار قريبا جدا من الانتقال إلى الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، سواء إلى صفوف نادي ريال مدريد أو نادي برشلونة، ولكن انتهى به الحال في البقاء داخل باريس سان جيرمان، بسبب مغالاة النادي الفرنسي في سعر اللاعب وهو ما لم يقبل به قطبي الكرة الإسبانية. 

وكانت تقارير إسبانية أشارت إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي دخل في صراع ضم نيمار دا سيلفا، ويستعد لدفع 210 مليون يورو من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

أخبار قد تعجبك

استطلاع رأى