رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يستأنف على عقوبة ديمبيلي بعد إيقافه مباراتين

11:27 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019
برشلونة يستأنف على عقوبة ديمبيلي بعد إيقافه مباراتين

عثمان ديمبيلي

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني، اليوم، الأربعاء، الاستئناف على عقوبة الجناح الدولي الفرنسي ونجم الفريق، عثمان ديمبيلي، وذلك بعد صدور قرار من الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإيقاف اللاعب الدولي الفرنسي صاحب الـ22 عامًا مباراتين بعد طرده أمام إشبيلية، بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، والتي انتصر بها العملاق الكتالوني برباعية نظيفة

جاء ذلك بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم بإيقاف اللاعب الفرنسي بعد إهانته حكم مباراة فريقه الماضية أمام إشبيلية أنتونيو ماتيو لاهوز، موجهًا له عباراة: أنت سيء للغاية.

وأصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بياناً رسمياً جاء مفاده، أن نادي برشلونة سيفتقد لخدمات عثمان ديمبيلي لمدة مباراتين، وهو ما يعني غيابه عن قمة ريال مدريد "كلاسيكو الأرض"، بسبب طرده خلال لقاء إشبيلية الماضي.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد، يوم 26 من شهر أكتوبر الجاري، والتي من المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وكانت إدارة النادي الكتالوني قد قدمت استئنافًا ضد تقرير حكم المباراة، والذي أكد فيه أن عثمان ديمبيلي لم يفقد احترامه تجاه زميله، وقدمت أيضًا مقطع فيديو ليثبت أن الأحداث لم تكن كما جاءت في تقرير المباراة، ولكن كل هذا لم يغير قرار اللجنة في النهاية.

ويحتل فريق برشلونة الإسباني حاليًا وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وفي جعبته 16 نقطة.