رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوتشتينو عن الهزائم المتكررة: لست قلقا على مستقبلي في توتنهام

08:12 ص | الخميس 10 أكتوبر 2019
بوتشتينو عن الهزائم المتكررة: لست قلقا على مستقبلي في توتنهام

توتنهام

عقب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني لنادي توتنهام على النتائج السلبية التي يحققها مع الفريق الإنجليزي في الفترة الماضية، وكان آخرها الهزيمة أمام نادي برايتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. 

وشارك بوتشتينو في قمة أسباير العالمية لكرة القدم، والتي أُقيمت على مدار ثلاثة أيام، وخلال إحدى جلساتها عن علوم الكرة تحدث عن مستقبله في الفريق، في ظل تذبذب الأداء والنتائج والهزيمة على ملعبه بسبعة أهداف أمام نادي بايرن ميونخ الألماني. 

وقال المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، إنه ليس قلق على مستقبله مع الفريق اللندني خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الخسارة الكبيرة في عالم كرة القدم ليس عيبا حتى وإن بسباعية كما حدث لفريقه أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا منذ أيام قليلة. 

بوتشتينو يتحدث عن الهزيمة أمام بايرن ميونخ 

وتابع أن تلك الخسارة لن تكون عائق أمامه لمواصلة العمل داخل النادي، موضحا أنه يتعامل معها بصورة إيجابية وأن تكون مفيدة له في المستقبل ويتعلم من الأخطاء التي ارتكبها خلال اللقاء. 

وتطرق للحديث عن الأكاديمية قائلا: "أن أتواجد داخل أكاديمية أسباير فهو أمر مميز وفخر لي، خاصة وأن الجميع هنا شغوف بكرة القدم، ويوجد الكثير من المفاهيم في كل القدم يجب أن تعلمها تلك القمة، خاصة أن كرة القدم تحقق الكثير في حياة الأفراد، ولها أهداف عديدة، فهي تجعل منا أشخاص مختلفين تماما".