رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: برشلونة لا يفكر في استعادة نيمار من جديد

12:16 م | الجمعة 11 أكتوبر 2019
تقارير: برشلونة لا يفكر في استعادة نيمار من جديد

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

غض نادي برشلونة الإسباني الطرف عن استكمال عملية استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان من جديد، بعد أن كان هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية المنصرم، ولكن مغالاة النادي الفرنسي في تحديد قيمة بيع اللاعب حالت دون اتمام الصفقة.

وحسب ما ذكر موقع "التشيرنجيتو"، فإن نيمار خرج من حسابات برشلونة ولن يكن ضمن خطة تدعيماته خلال المواسم المقبلة، رغم تمسك الأرجنتيني ليونيل ميسي بضمه إلا أن النادي بدأ في وضع بدائل أخرى للبرازيلي ولكنه لم يفصح عنها حتى تلك اللحظة.

برشلونة يفشل في إقناع سان جيرمان

ودخل برشلونة في مفاوضات جادة مع باريس سان جيرمان من أجل إقناعه بالتخلي عن اللاعب البرازيلي مقابل الحصول على خدمات أياً من الثنائي راكيتيتش أو عثمان ديمبلي ولكن الأخير رفض أن يكون جزء من صفقة عودة نيمار، إضافة إلى رغبة النادي الباريسي في الظفر بفيليب كوتينيو الذي فضل الانتقال إلى بايرن ميونيخ.

وكان أوسكار جراو المدير التنفيذي لنادي برشلونة، أكد على أن مجلس إدارة النادي والجهاز الفني للفريق بقيادة إرنستو فالفيردي يرغبان في الظفر باللاعب ولكن عدم وجود رغبة من قبل سان جيرمان في التعاون مع برشلونة ورفض جميع العروض التي قدمها الأخير، كانت سبباً رئيسياً في خروج اللاعب من حسابات النادي.