رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد صورة مع أليساندرا أمبروسيو.. الجماهير لصلاح: عالرايق علشان أم مكة بتضايق

06:35 م | الجمعة 11 أكتوبر 2019
بعد صورة مع أليساندرا أمبروسيو.. الجماهير لصلاح: عالرايق علشان أم مكة بتضايق

صلاح والبرازيلية أليساندرا أمبروسيو

أثارت صورة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول مع البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، على غلاف مجلة "GQ" العالمية، حالة من الجدل، بعدما نشر الفرعون المصري، الصور على كل صفحاته بوسائل التواصل الإجتماعي.

وجاءت تعليقات الجماهير ساخرة من محمد صلاح، حيث قال أحد المتابعين لصلاح: "عالرايق عشان أم مكة بتتضايف، فيما قال آخر أن اللي كنت فاكرك نينجا طلعت ترتر.

وقال مُتابع آخر: "دي أم مكة هتعمل منك بتاتس محمره يانجم"، في إشارة إلى احتمالية غضب زوجته من الصور، خاصة وأن أليساندرا، واحدة من أكثر العارضات إثارة للجدل.

وحصد الجناح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول جائزة رجل العام من نسخة الشرق الأوسط لمجلة "GQ"، مساء يوم الأثنين الماضي.

وأشارت المجلة العالمية في نسختها العربية الخاصة بالشرق الأوسط عبر موقعها الرسمي إلى أنه في كل مرة يخطو فيها الملعب، يوازن محمد صلاح بين توقعات وأمال بلده، وواحد من أندية كرة القدم الأكثر شهرة في العالم ليفربول، فهو لا يحمل على عاتقه أمال جماهير بلاده فقط على عاتقه، بل يحمل أيضًا آمال وأحلام جماهير ليفربول في كل مباراة يخوضها مع الفريق.

وواصلت المجلة الشهيرة حديثها مؤكدة إن هذا النوع من الضغوط الذي يمكن أن يكسر رجلًا... لكن هذا ما نعرفه كثيرًا عن صلاح أنه لن يتوقف عن مواصلة تحقيق حلمه، لهذا السبب هو رجل العام لدينا.

صلاح: إذا أردت أن تنجح، عليك أن تكون مستعدًا لتتعلم كل شيء

وأبرزت المجلة، إحدى تصريحات صلاح الشهيرة التي قال فيها: "إذا أردت أن تنجح، عليك أن تكون مستعدًا لتتعلم كل شيء"