رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. صلاح ينجو من مأزق قطر.. وميسي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة

06:56 م | السبت 12 أكتوبر 2019
النشرة الأوروبية.. صلاح ينجو من مأزق قطر.. وميسي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة

محمد صلاح وليونيل ميسي

"النشرة الأوروبية" خدمة إخبارية مسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه في مساء كل يوم، تسرد أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية في النشرة الأوروبية، بالإضافة إلى تقديم نتائج المباريات وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

صلاح ممنوع من الترويج لمونديال قطر بأوامر الريدز

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم، وفقًا لمصادر قطرية رفيعة المستوى، أن إدارة نادي ليفربول تلقت تأكيدات قطرية مفادها أنه لن يتم استخدام الجناح الدولي المصري محمد صلاح في الترويج والأغراض الدعائية لبطولة كأس العالم في قطر لعام 2022، وذلك خلال تواجده بمونديال للأندية المقبل في الدوحة، وذلك بناءً على طلب النادي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن محمد صلاح قد تم استخدامه لأغراض دعائية خلال بطولة كأس العالم الماضية لعام 2018، والتي أقيمت فعالياتها في روسيا، كما تم استخدامه لأغراض سياسية من قبل الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، والذي حرص على استقبال اللاعب صاحب الـ26 عامًا بشكل شخصي أثناء تواجد بعثة المنتخب المصري هناك في الشيشان خلال بطولة كأس العالم الماضية، وهو الأمر، الذي تسبب في أزمة كبيرة للاعب المصري في أوروبا، وتسبب في إنزعاج إدارة ناديه أيضًا.

برشلونة على أعتاب تجديد عقد ميسي

اقترب صانع الألعاب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي من تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة مع ناديه برشلونة الإسباني.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية على أن إدارة نادي برشلونة تدرس خلال الوقت الحالي تقديم عرضًا جديدًا للأرجنتيني ليونيل ميسي يسمع بتواجده مع الفريق حتى إتمامه عامه الـ42، وذلك خوفًا من دخول أندية أوروبية آخرى في مفاوضات مع اللاعب الأرجنتني، وذلك في ظل اقتراب انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية العالمية قد تحدثت مؤخرًا عن دخول العديد من الأندية في مفاوضات جدية مع ميسي أبرزها من الدوريين الصيني، والأمريكي، وعلى رأس تلك الأندية نادي إنتر ميامي، والذي يمتلكه نجم كرة القدم الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام.

رانييري يعود للتدريب من جديد

عاد المدير الفني الإيطالي الشهير كلاوديو رانييري للتدريب من جديد عبر بوابه سامبدوريا الإيطالي، وذلك بعد فترة توقف طويلة نسبيًا عن التدريب وصلت لـ4 أشهر.

وأعلنت إدارة نادي سامبدوريا الإيطالي عن نجاحها في التعاقد مع المدير الفني الإيطالي صاحب الـ67 عامًا لمدة عامين، وذلك خلفًا للمقال عن تدريب الفريق إيزيبيو دي فرانشيسكو، والذي ساءت معه نتائج الفريق بشكل كبير مؤخرًا.