رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل محمد النني لـ"الوطن سبورت": اللاعب مستمر في بشكتاش ولم يحدد وجهته الجديدة

07:46 م | السبت 12 أكتوبر 2019
وكيل محمد النني لـ"الوطن سبورت": اللاعب مستمر في بشكتاش ولم يحدد وجهته الجديدة

النني

كشف آلان نظمي وكيل أعمال محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي والمعار إلى صفوف بشكتاش التركي، أن لاعب الفراعنة يعد هدفاً لعدد من أندية القمة في أوروبا، التي ترغب في الظفر بخدماته عقب نهاية الموسم الجاري.

وأكد وكيل النني، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن اللاعب سيستكمل فترة إعارته بين صفوف بشكتاش، ومن ثم يعود إلى آرسنال مرة أخرى على أن يحدد مصيره من البقاء أو الرحيل إلى نادٍ آخر بعد انقضاء فترة إعارته للدوري التركي بنهاية الموسم الجاري.

وأشار آلان نظمي، إلى أن الوقت لازال مبكراً للحديث عن رحيل اللاعب عن آرسنال من عدمه، لا سيما أن رؤية اللاعب بشأن مستقبله مع الجانرز لم تكتمل بشكل واضح بعد، في ظل دخوله دائرة اهتمام عدد من الأندية.

وعن ارتباط النني بالانتقال إلى ميلان الإيطالي ووجود مفاوضات فعلية في الوقت الحالي، شدد وكيل لاعب المنتخب الوطني على أن ممثلي اللاعب لم يتواجدوا في إيطاليا حالياً كما أشيع مؤخرا، إضافة إلى أنه من غير القانوني الدخول في محادثات مع اللاعب أو ممثليه خارج فترة الانتقالات.

يجدر بالإشارة إلى أن موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أكد أن محمد النني يعد ضمن أهداف إي سي ميلان الإيطالي، إذ يستهدف ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لإدراجه ضمن خطة الإصلاح واستعادة قوة الفريق التي يقودها ستيفانو بيولي المدير الفني الجديد خلفاً لماركو جيامباولو الذي تمت إقالته على خلفية تراجع نتائجه.

وكان موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، قد كشف أن الوكيل الألماني ساشا إيمباشر تواجد في مقر الميلان لعرض بعض اللاعبين على إدارة الفريق، واستجلاء رغبتها في جلب أحدهم يناير المقبل.

وأوضح الموقع أن الوكيل الألماني طرح اسم المصري محمد النني، المعار إلى بشكتاش التركي من أرسنال الإنجليزي لمدة موسم واحد.

وأضاف "كالتشيو ميركاتو"، أن الألماني عرض أيضا اللاعب التركي أوزان كاباك، المدافع صاحب الـ19 عاما، من أجل الاستعانة بخدماته في الشتاء المقبل، عن طريق استغلال الشرط الجزائي المقدر بـ15 مليون يورو، مع نادي شالكه الألماني والمنضم له مؤخرا، قبل أن يتعرض للإصابة ويغيب عن المشاركة لفترات طويلة.