رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب كرواتيا يتحدث عن إصابة مودريتش: تعرض لضربة قوية ونأمل أن يكون على ما يرام

04:28 ص | الإثنين 14 أكتوبر 2019
مدرب كرواتيا يتحدث عن إصابة مودريتش: تعرض لضربة قوية ونأمل أن يكون على ما يرام

مودريتش لاعب نادي ريال مدريد

كشف زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا عن تفاصيل إصابة نجمه لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، خلال مشاركته في مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الويلزي ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020. 

وتعرض اللاعب الكرواتي مودريتش لإصابة قوية خلال لقاء منتخب بلاده أمام ويلز بعد تدخل قوي مع أحد لاعبي المنتخب الويلزي لتعطيل أحد الهجمات الواعدة للمنتخب الويلزي، وحصل بعدها على إنذار، وتم استبداله نتيجة للالتحام القوي. 

وقال داليتش خلال تصريحات عقب المباراة، إن مودريتش تلقى ضربة قوية ومؤلمة للغاية لذلك فضل أن يخرج من الملعب، مشيرا إلى أنه في الوقت الحالي اللاعب يحتاج إلى الراحة ليومين أو ثلاثة ومن ثم سيتم إجراء الفحوصات عليه. 

مدرب كرواتيا يتحدث عن إصابة مودريتش 

وتمنى أن تكون الإصابة خفيفة لمودريتش، وأن يكون كل شيء على ما يرام خاصة أنه أحد العناصر الأساسية مع المنتخب الكرواتي ومع نادي ريال مدريد الإسباني. 

وتعادل المنتخب الكرواتي أمام نظيره الويلزي بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت على الأراضي الويلزية ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020. 

يذكر أن نادي ريال مدريد ينتظر مواجهة حاسمة مع نادي برشلونة في السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.