رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جاهزية صلاح وموقف بيكر.. ليفربول يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة مانشستر يونايتد

12:51 م | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
جاهزية صلاح وموقف بيكر.. ليفربول يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة مانشستر يونايتد

محمد صلاح جناح ليفربول

بات ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح جناح المنتخب المصري، على مشارف استعادة جزء كبير من قوته الضاربة قبل لقاء القمة الذي سيجمعه بغريمه مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن محمد صلاح الذي عانى من إصابة ألمت به أثناء مشاركته في لقاء ليستر سيتي الأخير، بات جاهزاً لقيادة الريدز في مواجهة مانشستر يونايتد، والتي ستحمل صراعاً من نوع آخر بسبب العداوة التاريخية بين الفريقين.

أليسون بيكر يعود إلى حسابات كلوب من جديد

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن فريق ليفربول سيتسلح بأليسون بيكر، بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من التواجد مع الفريق الأحمر في مستهل مشواره بالدوري الإنجليزي، ليصبح الحارس البرازيلي متاحاً ضمن اختيارات الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز خلال الموقعة المرتقبة.

ويدخل ليفربول الإنجليزي معركته أمام مانشستر يونايتد، وهو منتشياً بسلسلة اللا هزيمة التي حققها منذ بداية مشواره في الدوري الإنجليزي، والتي جعلته يتواجد على رأس ترتيب جدول البريميرليج، محققاً العلامة الكاملة برصيد 24 نقطة.

بينما يعاني مانشستر يونايتد تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولشاير، من حالة ارتباك واضحة ضربت صفوف الفريق هذا الموسم، ليحتل بذلك الشياطين الحمر المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط فقط، جمعها الفريق من انتصارين وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم، وسجّل لاعبو اليونايتد 9 أهداف واهتزت شباكهم 8 مرات.