رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. شبح التأجيل يطارد الكلاسيكو.. وصدمة لـ سولشاير قبل قمة ليفربول

06:22 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2019
النشرة الأوروبية.. شبح التأجيل يطارد الكلاسيكو.. وصدمة لـ سولشاير قبل قمة ليفربول

سولشاير

"النشرة الأوروبية" هي خدمة إخبارية مسائية صباحية، يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه وقرائه مساء كل يوم، ويتم سرد أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية، بالإضافة إلى تقديم نتائج المباريات وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

التأجيل يطارد كلاسيكو الأرض

أكدت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" في بيان لها، اليوم الأربعاء، أنها طلبت من الاتحاد الإسباني نقل المواجهة المرتقبة بين قطبي كرة القدم الإسبانية برشلونة وريال مدريد في قمة كلاسيكو الأرض، من ملعب "كامب نو" بإقليم كتالونيا إلى العاصمة مدريد، على خلفية التوتر الذي نشب مؤخرًا في إقليم كتالونيا بعد أحكام السجن بحق بعض القياديين الانفصاليين.

ويشهد إقليم كتالونيا خلال الفترة الحالية توترا كبيرًا، وذلك منذ أن قضت المحكمة العليا الإسبانية، يوم الاثنين الماضي، بسجن 9 قياديين انفصاليين ما بين تسعة، و13 عاما بسبب دورهم في محاولة الإقليم الانفصال عن إسبانيا عام 2017.

ومن المقرر إقامة المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب الأول "كامب نو" يوم 26 أكتوبر ضمن المرحلة العاشرة من الدوري.

وفي ذات السياق، رفضت إدارة نادي ريال مدريد، اليوم الأربعاء، مطالبات رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" بنقل الكلاسيكو الذي يجمعه بالغريم التقليدي برشلونة إلى ملعبه سانتياجو برنابيو بدلا من إقامته في ستاد كامب نو معقل البارسا.

صدمة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول

أكدت صحيفة "مترو" البريطانية على أن النرويجي أولي جونار سولشاير مُهدد بدخول قمة ليفربول، بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مفتقدًا لعشرة من أبرز لاعبيه على رأسهم الثنائي الفرنسي بول بوجبا، وأنتوني مارسيال رغم تحسن حالتهما الصحية واقترابهما من التعافي بشكل كبير إلا أن مشاركتهما لاتزال محل شك كبير.

وأضافت ذات الصحيفة أن اليونايتد قد يضطر لمواجهة ليفربول دون لوك شو، دي خيا، جونز، إريك بايلي، ديوجو دالوت، جيسي لينجارد، وان بيساكا، وماسون جرينوود، إضافة إلى بوجبا ومارسيال.

كاسيميرو ينجو من الغياب أمام برشلونة

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية على أن المحكمة الرياضية وافقت على الاستئناف المقدم من ريال مدريد بشأن الإنذار الذي حصل عليه كاسيميرو أثناء مشاركته أمام فياريال، ليمتلك بذلك اللاعب البرازيلي ثلاث بطاقات صفراء فقط بدلاً من أربعة، وهو ما يزيل المخاوف حول مشاركته مع النادي الملكي في قمة الكلاسيكو.

وجاءت تلك الموافقة من المحكمة الرياضية، وذلك عقب تبين وجود خطأ في قرار الحكم الذي أدار لقاء الملكي وفياريال.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون