رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دورتموند يمدد عقد جيريرو.. وفافر يؤكد جاهزية رويس لمواجهة مونشنجلادباخ

05:02 م | الخميس 17 أكتوبر 2019
دورتموند يمدد عقد جيريرو.. وفافر يؤكد جاهزية رويس لمواجهة مونشنجلادباخ

رافاييل جاريرو لاعب بوروسيا دورتموند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، تجديد عقد ظهيره الأيسر البرتغالي رافاييل جيريرو بشكل رسمي، لينتهي في يونيه 2023.

وانضم جيريرو، صاحب الـ25 عاما، إلى صفوف دورتموند في عام 2016 قادما من نادي لوريان الفرنسي.

وكشف أسود الفيستيفال عبر موقعه الرسمي تجديد عقد رافاييل جيريرو لمدة 3 سنوات بعد تقديمه أداء قوي مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وعلق اللاعب البرتغالي على تجديد عقده مع الفريق الألماني، قائلا: "بوروسيا دورتموند فريق عظيم، أشعر هنا بالراحة مع عائلتي خلال السنوات الثلاث الماضية، سأقدم كل ما لدي من أجل تحقيق أهداف دورتموند".

من ناحية أخرى، تحدث لوسيان فافر، المدير الفني للفريق: "نيكو شولز تدرب بشكل كامل في الأيام القليلة الماضية، وبات على ما يرام، بينما لا يزال باكو ألكاسير بحاجة لبعض الوقت ولن يتواجد في المباراة يوم السبت لوكاس بيتشيك سيعود للتدرب مع الفريق بداية من اليوم، لذا سنرى لاحقًا". 

وأضاف عن منافسه في الجولة المقبلة: "بوروسيا مونشنجلادباخ بعد الهزيمة التي تلقوها في الدوري الأوروبي أظهروا ردة فعل جيد، وباتوا في صدارة جدول الترتيب، هم فريق خطير، ومميز للغاية في الضغط المضاد، كما أنهم لديهم قوة كبرى في الخط الأمامي، لكن من الواضح للجميع أننا نريد الفوز ضد جلادباخ".

وتابع: "على المدى الطويل، يجب أن تلعب بشكل جيد، لكن في بعض الأحيان ينبغي عليك التحلي بالواقعية، لأننا تلقينا أهدافًا لا داعي لها، وهذا أمر مؤسف حقا".

لوسيان فافر: رويس وبراندات عادا لصفوف الفريق قبل استئناف الدوري

وأكمل: "الانتقادات في عالم كرة القدم طبيعة وخاصة عندما لا تكون الأمور على ما يرام ليس لدي مشكلة في ذلك".

واختتم: "لقد عاد إلينا أمس ماركو رويس وجوليان براندات، ولم يتدربا سوى 45 دقيقة مع الفريق، أعتقد أن ماركو ركض كثيرًا خلال مواجهة فرايبورج، وحالته البدنية تبدو أفضل، لكننا يجب أن نعمل على إشراك اللاعبين بشكل تدريجي، حيث لا يجب أن ننسى أن كافة الوافدين الجدد قد تعرضوا لإصابات، لذا سيصل الفريق إلى الشكل المناسب مع مرور الوقت".