رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعديل مواعيد 8 مباريات لـ ليفربول بالدوري الإنجليزي في "ديسمبر ويناير"

07:28 م | الخميس 17 أكتوبر 2019
تعديل مواعيد 8 مباريات لـ ليفربول بالدوري الإنجليزي في "ديسمبر ويناير"

فريق ليفربول

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، إعادة جدولة ثمانية مباريات لفريق ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهري ديسمبر، ويناير لأغراض البث.

ومن المقرر، أن يخوض فريق ليفربول مباراته المرتقبة أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، يوم الأربعاء، الموافق الرابع من شهر ديسمبر، في تمام الثامنة والربع مساءً، على ملعب "أنفيلد".

ويخوض الريدز، مباراته أمام واتفورد، بالجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا على ملعب أنفيلد.

فيما يواجه رفاق المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب مباراته أمام ليستر سيتي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم 26 من شهر ديسمبر، في الجولة التاسعة عشر من البطولة الإنجليزية الكبيرة.

ويدخل فريق ليفربول مباراته أمام ضيفه وولفرهامبتون، بالجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد 29 من شهر ديسمبر في تمام الساعة الثانية مساءًا بدلًا من يوم 28 من الشهر ذاته، على أن يواجه ليفربول نظيره شيفلد يونايتد في أنفيلد يوم الخميس الثاني من شهر يناير من العام الجديد في الثامن مساءًا.

ليفربول يواجه مانشستر يونايتد 19 يناير

ويدخل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على ليفربول في أنفيلد، يوم الأحد 19 يناير، بالجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي، في تمام الرابعة والنصف عصرًا، بدلًا من يوم 18 من الشهر ذاته.

وفي الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يواجه فريق ليفربول ُمضيفه وولفرهامبتون، في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم الخميس 23 من شهر يناير من العام الجديد، بدلًا من يوم 21 من الشهر ذاته.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان