رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دبي كلمة السر.. لقاء مفاجأة بين زيدان وبوجبا

11:37 ص | الجمعة 18 أكتوبر 2019
دبي كلمة السر.. لقاء مفاجأة بين زيدان وبوجبا

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ديلي ميرور الإنجليزية، عن لقاء مفاجئ بين الفرنسيين بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، وزين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، في دبي بالإمارات، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

والتقطت عدسات الصحيفة، صورة خاصة تجمع الثنائي الفرنسي على شواطئ دبي، حيث يتواجد بوجبا لتلقي العلاج والراحة، بعد استبعاده من قائمة فرنسا خلال التوقف الدولي للإصابة، وزيدان لحضور مؤتمر ومعرض دبي للذكاء الاصطناعي في المجال الرياضي.

وغاب بوجبا عن خمس مباريات من آخر 7 لمانشستر يونايتد في مختلف المسابقات، في الوقت الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، إذ يعتبر اللاعب هو المطلب الأول لزيدان في الفريق الأسباني طوال فترة سوق الانتقالات الماضية، ومازال المدرب الفرنسي يرغب في ضم اللاعب لصفوف النادي الإسباني رغم رفض إدارة اليونايتد التخلي عنه.

وكان مينو رايولا وكيل اللاعب الفرنسي، أكد أن بوجبا يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات، كذلك أشار بوجبا في وقت سابق إلى أنه يرغب في خوض تحدى جديد، لكن إدارة اليونايتد تصر على الاحتفاظ باللاعب، فيما اتجه ريال مدريد لمحاولة ضم كريستيان إيركسن لاعب وسط توتنهام.

صدمة في مانشستر يونايتد.. تأكد غياب دي خيا وبوجبا عن مباراة ليفربول

في سايق منفصل، تعرض جمهور مانشستر يونايتد لضربة موجعة بعد تأكد غياب الثنائي دافيد دي خيا وبول بوجبا عن القمة المرتقبة أمام ليفربول في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأولد ترافورد الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 9 من الدوري الإنجليزي.

وخرج دي خيا مصاباً في الدقيقة 63 من لقاء المنتخب الإسباني  بنظيره السويدي، ليضطر روبرتو مورينو المدير الفني لإسبانيا استبداله والدفع بحارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا بديلا له.

بينما يعاني بوجبا من إصابة على مستوى الكاحل، غاب على أثرها عن مباراتي المنتخب الفرنسي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.