رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطور جديد.. رابطة الدوري الإسباني تقترح موعدًا جديدًا للكلاسيكو

06:12 م | الجمعة 18 أكتوبر 2019
تطور جديد.. رابطة الدوري الإسباني تقترح موعدًا جديدًا للكلاسيكو

مباراة برشلونة وريال مدريد

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن رابطة الليجا تقدمت بمقترح جديد، فيما يتعلق بتأجيل الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، والذي كان من المقرر إقامته يوم 26 أكتوبر الجاري، وأعلن الاتحاد الإسباني تأجيل اللقاء، ومنح الفريقين الفرصة لتحديد موعد جديد لإقامة اللقاء.

كشفت ماركا عن مقترح رابطة الليجا، بإقامة اللقاء في الرابع من ديسمبر المقبل، بدلًا من يوم 18 ديسمبر الذي أعلن النادي موافقتهما علي خوض المباراة فيه، لكن رابطة الليجا ترى أن هذا اليوم سيكون غير مناسب، لأنه سيضر بمصالح الفرق المشاركة في كأس ملك إسبانيا لصالح طرفي الكلاسيكو، بينما لعب المباراة في 4 ديسمبر سيحافظ علي حقوق الفرق الآخري في عوائد البث التلفزيوني.

ريال مدريد وبرشلونة يتفقان على الموعد الجديد للكلاسيكو

وكان نادي ريال مدريد الإسباني، قد أعلن موافقته على خوض مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، في التاريخ المقترح من قبل الفريق الكتالوني والمقرر له 18 ديسمبر المقبل، وذلك بعد أن قررت رابطة الدوري الإسباني تأجيل اللقاء بين الفريقين بسبب الأزمة الدائرة في إقليم كتالونيا.

وأصدر النادي الملكي بياناً عبر موقعه الرسمي، يفيد بأن ريال مدريد يوافق على مقترح تأجيل المباراة حتى يوم 18 ديسمبر، على أن تقام على ملعب كامب نو "معقل برشلونة"، وذلك نتيجة لمطالبات لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني بتأجيل المباراة لأسباب أمنية.

ومنح الاتحاد الإسباني مهلة زمنية للفريقين لتحديد موعد اللقاء الجديد، تنتهي في العاشرة من صباح يوم الإثنين المقبل 21 من الشهر الجاري، مشدداً على أنه في حالة عدم اتفاق الطرفين على موعد اللقاء، فإن القرار سيصبح في يد لجنة المسابقات بالاتحاد، وكذلك رفض البيان اقتراح رابطة الليجا بتغيير جدول مباريات الدوري، وإقامة اللقاء على سانتياجو بيرنابيو ملعب ريال مدريد.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة