رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"ماركا" تكشف السبب الحقيقي وراء لقاء زيدان وبوجبا.. أزمة في ريال مدريد

01:03 م | السبت 19 أكتوبر 2019
"ماركا" تكشف السبب الحقيقي وراء لقاء زيدان وبوجبا.. أزمة في ريال مدريد

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

لم يمر لقاء زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بمواطنه الفرنسي بول بوجبا مرور الكرام، خاصة مع ارتباط اسم الأخير بالانتقال إلى الفريق الملكي خلال المرحلة المقبلة، وسط توصيات من مدرب الفريق الإسباني بضرورة التعاقد معه.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لقاء زيدان بوجبا في دبي ضغى عليه الطابع الودي، لكن المدرب الفرنسي قام بمهاتفته بعد المقابلة من أجل إخباره بأنه لا يزال هدفاً أول له، إذ أن الفرنسي يصر على الظفر بلاعب مانشستر يونايتد خلال الميركاتو المقبل.

بوجبا يتسبب في أزمة داخل ريال مدريد 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن زيدان يواجه أزمة كبيرة مع إدارة النادي الملكي، بسبب عدم اقتناعهم بالتعاقد مع بوجبا بداعي أنه لا يمتلك خبرة كافية للعب في الدوري الإسباني، إضافة إلى أنه سيواجه صعوبة في التأقلم مع لاعبي الفريق، لذلك سيصبح وجوده غير مؤثراً بالمقارنة مع لاعبين آخرين يرغب النادي في ضمهم.

ولم يكن ريال مدريد على استعداد لتقديم راتب تبلغ قيمته 17 مليون يورو للاعب الفرنسي، لذلك يفضل التعاقد مع صفقات بديلة، تمتلك مستوى مقارب للاعب الشياطين الحمر وسيكون المقابل المادي في صفقتها مناسباً للنادي الإسباني، ويأتي على رأسهم إريكسين لاعب توتنهام وفان دي بيك لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

ويرغب بول بوجبا في الاتبعاد عن قلعة أولد ترافورد، بسبب المستقبل المجهول الذي يواجهه مانشستر يونايتد هذا الموسم، وابتعاده عن المنافسة في جميع البطولات، إذ يحتل الشياطين الحمر المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.