رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فينالدوم: ليفربول سيكرر إنجاز أرسنال الاستثنائي "موسم بدون هزائم"

01:35 م | السبت 19 أكتوبر 2019
فينالدوم: ليفربول سيكرر إنجاز أرسنال الاستثنائي "موسم بدون هزائم"

فينالدوم لاعب ليفربول الإنجليزي

يرى الهولندي جورجينو فينالدوم لاعب ليفربول الإنجليزي، أن الريدز يخطو خطوات ثابتة نحو تكرار إنجاز آرسنال، من خلال إنهاء الموسم الحالي بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي دون أن يتلقى أية هزائم طوال البطولة.

وأكد اللاعب الهولندي خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، على أن الوصول لهذا الإنجاز ليس بالأمر العسير، إذ أن ليفربول يقدم مستويات استثنائية هذا الموسم، جعلته يحلق في صدارة الدوري الإنجليزي محققاً العلامة الكاملة دون هزائم.

ليفربول يبذل قصارى جهده للتتويج بالدوري الإنجليزي

وشدد، على أن كتيبة ليفربول تبذل قصارى جهدها تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، من أجل تحقيق اللقب الغائب عن الفريق منذ مطلع التسعينات، في إشارة إلى أنهم سيظلوا يمنحوا الفريق كل ما لديهم من أجل تحقيق موسم استثنائي على مستوى جميع البطولات، قائلاً: نمتلك كثيراً من الحظ في الوقت الحالي، نتمنى أن يظل يقف بجانبنا طول الموسم".

وعن قمة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي المقرر لها غداً في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، قال: "لم نستهن بأي خصم مهما كان المستوى الذي يظهر عليه في الموسم، إذ أننا نحترم الفريق المنافس ونمنحه قدر كبير من الاهتمام من أجل تقديم أفضل ما لدينا".

يجدر بالإشارة إلى أن آرسنال الإنجليزي حقق موسماً استثنائياً تحت قيادة أرسين فينجر المدير الفني السابق للجانرز، وذلك في عام  2003/2004، بعد أن حافظ على سجله خالياً من الهزائم طوال الموسم.