رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يرفض الاستمرار مع برشلونة مدى الحياة

01:58 م | السبت 19 أكتوبر 2019
ميسي يرفض الاستمرار مع برشلونة مدى الحياة

ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني

أبدى الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، عدم وجود رغبة في التوقيع على عقد يربطه مع الفريق الكتالوني مدى الحياة أو حتى نهاية مسيرته في كرة القدم، الأمر الذي أحاط الشكوك حول مستقبله مع الفريق الكتالوني.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ميسي أكد على عدم رغبته في التوقيع على عقد طويل الأمد مع برشلونة، بعد أن أبدى النادي رغبته في تقديم عرض يمنحه الفرصة للعب بقميصه حتى بلوغ عامه الـ42، حتى لا يتمكن من الرحيل قبل اعتزال اللعبة بشكل نهائي.

ميسي يثير الغموض حول مستقبلة

وأثار موقف أفضل لاعب في العالم لعام 2019 الغموض حول مستقبله في برشلونة، لا سيما مع اقتراب انتهاء عقده وعدم مبالاته بتمديد مدة عقده مع الفريق الكتالوني، ليكون متاحاً لأي من الأندية التي ترغب في ضمه في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده المقرر له يونيو 2021. 

وقال ميسي: "برشلونة يريد أن يتعاقد معي مدى الحياة مثل ما فعل مع إندريس إنييستا في وقت سابق، ولكنني أرفض ذلك، إذ أود أن يكون أمامي الفرصة متاحة للرحيل في حال رغبت في ذلك".

وألمح البرغوث الأرجنتيني في وقت سابق إلى أنه اقترب من إنهاء مسيرته بكرة القدم، والتي على الأرجح ستكون بعد اتمام عامه الـ36، وأنه لا يفكر في الاعتزال بالوقت الحالي، ولكنه يتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات الفردية والجماعية على حد سواء.

وارتبط اسم لاعب برشلونة الإسباني بالرحيل عن الفريق لدخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية بالدوري الصيني والأمريكي، وعلى رأسها نادي إنتر ميامي الذي يمتلكه ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد السابق.