رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. برشلونة يعتلي صدارة الدوري الإسباني مؤقتا بثلاثية في إيبار

02:50 م | السبت 19 أكتوبر 2019
بالفيديو.. برشلونة يعتلي صدارة الدوري الإسباني مؤقتا بثلاثية في إيبار

برشلونة وإيبار

نجح نادي برشلونة في تحقيق الفوز على نظيره فريق إيبار، بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، على ملعب البلدي إبوروا، معقل إيبار، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" للموسم الجاري 2019-2020.

واستطاع الفرنسي أنطوان جريزمان تسجيل الهدف الأول في مرمى إيبار بعد تمريرة طولية رائعة من مواطنه ليجنليه لينفرد جريزمان بالمرمى ويسعدد على يمين حارس إيبار معلنا الهدف الأول للفريق الكتالوني في الدقيقة 13.

وجاء الهدف الثاني للبارسا عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 59 بعد لعبة رائعة وجملة جماعية بين ثلاثي مقدمة هجوم البلاوجرانا، إذ مرر سواريز الكرة لجريزمان، الذي مهددها أمام ميسي ليسدد البرغوث الأرجنتني في المرمى معلنا الهدف الثاني.

وتمكن لويس سواريز من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 66 بعدما انفرد ميسي بالمرمى إلا أنه آثر التمرير لزميله الأوروجواياني الذي سدد في المرمى الخالي معلنا ثالث أهداف البلاوجرانا.

وكان برشلونة قد أجرى تبديلا بين الشوطين بخروج سيرجي روبرتو ونزول سيميدو بسبب إصابة روبرتو، الذي يُعاني من بعض الانزعاج في الركبة اليسرى، وينتظر برشلونة المزيد من الاختبارات لمعرفة مدى خطورة الإصابة.

اسلوب

 

برشلونة يفوز على إيبار بثلاثية في الدوري الإسباني

وعاد برشلونة للديار بثلاث نقاط جديدة وضعته على قمة ترتيب الليجا مؤقتا قبل مواجهة ريال مدريد، المتصدر حاليا، لنظيره ريال مايوركا في التاسعة مساء، ورفع البارسا رصيده من النقاط إلى 19 نقطة متفوقا على الفريق الملكي بنقطة واحدة، بينما ظل رصيد إيبار عند 9 نقاط يحتل بها المركز الرابع عشر في جدول ترتيب "لا ليجا"، جمعها من انتصارين و3 تعادلات، وخسر 4 مرات.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند