رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قاهر ريال مدريد: خططنا للمباراة جيدا.. واستثمرنا غيابات الملكي

08:19 ص | الأحد 20 أكتوبر 2019
قاهر ريال مدريد: خططنا للمباراة جيدا.. واستثمرنا غيابات الملكي

لاجو جونيور لاعب ريال مايوركا الإسباني

تحدث لاجو جونيور، لاعب فريق ريال مايوركا الإسباني، عن فوز فريقه يوم أمس السبت على ريال مدريد، مؤكدًا أن التحضير الجيد للمباراة كان سر تحقيق الانتصار.

وأشار اللاعب الإيفواري، في تصريحات صحفية أدلى بها عقب اللقاء، إلى أن فريقه عرف كيف يستغل غيابات ريال مدريد العديدة، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ونجح لاجو في تسجيل هدف فريقه الوحيد بشباك ريال مدريد، في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة التي جمعتهما يوم أمس على ملعب سون مويكس، معقل فريق ريال مايوركا، لتنتهي المباراة بفوز الأخير، بهدف مقابل لا شيء.

وبالفوز الذي حققه ريال مايوركا على الملكي، فإنه أهدى صدارة الدوري الإسباني إلى برشلونة، الذي يتربع على جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، فيما تراجع ريال مدريد إلى الوصافة برصيد 18 نقطة.

لاجو: راهنا على فعالية الهجمات المرتدة

وقال لاجو في تصريحاته عقب اللقاء، نقلًا عن صحيفة "آس" الإسبانية: "تحضرنا جيدًا لمواجهة ريال مدريد طوال الأسبوع الماضي، وخططنا لها جيدًا، وهو ما نفذناه بشكل جيد على أرض الملعب، لذا استحققنا الفوز".

وأوضح الإيفواري أن فريقه راهن في اللقاء على فعالية الهجمات المرتدة قائلًا: "في تحضيراتنا للمباراة، كنا نعرف إننا إذا نفذنا الهجمات المرتدة بشكل جيد، سنسبب لريال مدريد المتاعب، وهو ما تحقق بتسجيلنا هدف وحصد الثلاث نقاط".

واختتم حديثه: "لقد استغلينا الغيابات الكثيرة التي يعاني منها ريال مدريد، ونجحنا في تحقيق الفوز، والمهم في الفترة المقبلة أن نواصل على نفس المنوال".