رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

11:41 ص | الأحد 20 أكتوبر 2019
موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

مانشستر يونايتد وليفربول

يلتقي فريقا مانشستر يونايتد وليفربول في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتي يستضيفها ملعب أولد ترافورد "مسرح الأحلام" معقل فريق الشياطين الحُمر.

ويدير مباراة مان يونايتد ضد ليفربول الحكم الإنجليزي مارتن أتكينسون، وتنقل عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، بتعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

مانشستر يونايتد وليفربول يبحثان عن الفوز لأهداف مختلفة

ويسعى ليفربول -الفريق الضيف-، إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، من أجل تعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" واستكمال حصد العلامة الكاملة بعد تحقيق 8 انتصارات متتالية منذ بداية الموسم الجاري، والتربع على الصدارة بـ24 نقطة.

ويملك فريق ليفربول الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، خط هجوم قوي، إذ إنه يحتل المركز الثاني على مستوى الفرق الأكثر تهديفا بتسجيل 20 هدفا، خلف مانشستر سيتي (29) هدفا، بينما يعد دفاع ليفربول هو الأقوى بين كل فرق البريميرليج، كونه لم يستقبل سوى 6 أهداف فقط.

وعلى الناحية الأخرى، يملك فريق مانشستر يونايتد 9 نقاط فقط وضعته في المركز الرابع عشر، جمعها من انتصارين و3 تعادلات وثلاث هزائم.

ويسعى النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشيستر يونايتد، إلى الخروج من نفق النتائج المخيبة، إذ لم يحقق الفريق أي انتصار منذ الفوز على ليستر سيتي بهدف دون رد 14 سبتمبر الماضي، وتعرّض لهزيمتين على يد "ويست هام ونيوكاسل" وتعادل وحيد مع أرسنال.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد