رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان يواجه شبح الإقالة بعد خسارة ريال مدريد من مايوركا

08:52 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2019
زيدان يواجه شبح الإقالة بعد خسارة ريال مدريد من مايوركا

زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد

كشفت تقارير إعلامية في أسبانيا عن اقتراب رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب نادي ريال مدريد الأسباني، خاصة بعد النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد الهزيمة أمام نادي ريال مايوركا في الدوري الأسباني. 

وهُزم نادي ريال مدريد  الأسباني للمرة الأولى منذ مشاركته في بطولة "الليجا" هذا الموسم أمام نظيره ريال مايوركا بهدف دون رد، في القيقة السابعة من المباراة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الأسباني، في لقاء أهدى به الميرنجي صدارة البطولة إلى منافسه التقليدي نادي برشلونة الكتالوني. 

وقال برنامج "الشيرنجيتو" الرياضي، الشهير في أسبانيا، إن منصب زين الدين زيدان داخل نادي ريال مدريد أصبح في خطر، بعد الهزيمة الأخيرة أمام مايوركا وفقدان صدارة الترتيب، ومن قبلها أيضا التعادل بشق الأنفس أمام نادي كلوب بروج في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بهدفين لكل فريق على ملعب سنتياجو برنابيو.

ريال مدريد قد يقيل زيدان في الفترة المقبلة 

وأضاف البرنامج الأسباني أن ريال مدريد من الممكن أن تجري إقالته، خلال الفترة المقبلة، نظرا للنتائج السلبية التي يحققها الفريق تحت قيادته، وأن الفريق لا يقدم ما هو مطلوب منه حتى الآن. 

وتراجع ترتيب نادي ريال مدريد إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 18 نقطة بعد الهزيمة أمام مايوركا، وجاء "البرسا" في المركز الأول برصيد 19 نقطة بعد تمكن من الفوز على إيبار. 

ويستعد نادي ريال مدريد لخوض ثالث جولاته في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي جالطة سراي التركي مساء غد الثلاثاء، في اللقاء الذي يُقام على الأراضي التركية.