رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الخمور" تغيب مهاجم شيفيلد يونايتد عن مواجهة أرسنال

02:11 م | الإثنين 21 أكتوبر 2019
"الخمور" تغيب مهاجم شيفيلد يونايتد عن مواجهة أرسنال

فريق شيفيلد يونايتد

كشفت صحيفة ميرور البريطانية، عن أن اللاعب الاسكتلندي أوليفر مكبورني مهاجم نادي شيفيلد يونايتد، وقع في أزمة يوم الجمعة الماضية، بعدما أوقفته شرطة اسكتلندا الدولية في الساعات الأولى من الصباح، بتهمة قيادة سيارته مخمورًا، حيث كان يقضي سهرة خاصة في مقاطعة غرب يوركشاير.

واحتجزت الشرطة الاسكتلندية المهاجم صاحب الـ23 عاماً، ووجهت له تهمة مخالفة في أثناء القيادة، وأوضح متحدث باسم الشرطة لصحيفة ذا صن، أن اللاعب الشاب سيخضع للمحاكمة أمام القضاة الشهر المقبل، بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

ويمثل مكبورني مهاجم شيفيلد، أمام المحكمة في ليدز 6 نوفمبر المقبل، بعد اتهامه بقيادة سيارته تحت تأثير الكحول، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري، قبل مواجهة فريقه مع أرسنال مساء اليوم الإثنين، ورفض نادي شيفيلد يونايتد التعليق على الحادثة.

مكبورني يغيب عن المشاركة مع اسكتلندا

وغاب مكبورني عن المشاركة مع منتخب اسكتلندا أمام روسيا وسان مارينو، ضمن تصفيات يورو 2020، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، بعد تعرضه للإصابة في ركبته أمام واتفورد في وقت سابق من هذا الشهر.

وانضم المهاجم الاسكتلندي لصفوف شيفيلد يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، قادماً من نادي سوانزي سيتي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون جنيه استرليني، وشارك مع الفريق خلال ثمان مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفا وحيدا حتى الآن أمام ليستر سيتي في الجولة الثالثة من المسابقة.