رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيفيلد يونايتد يلحق بأرسنال الهزيمة الثانية في الدوري الإنجليزي (فيديو)

11:17 م | الإثنين 21 أكتوبر 2019
شيفيلد يونايتد يلحق بأرسنال الهزيمة الثانية في الدوري الإنجليزي (فيديو)

أرسنال وشيفلد

كبَد شيفيلد يونايتد الصاعد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ضيفه أرسنال خسارته الثانية هذا الموسم بفوزه عليه 1-صفر في ختام المرحلة التاسعة الاثنين.

وكان أرسنال يمني النفس بالصعود إلى المركز الثالث من خلال حصد نقاط المباراة، لكنه سقط بهدف وحيد سجله مهاجم شيفيلد الفرنسي ليس موسي في الدقيقة 30 أثر تمريرة رأسية من جاك اوكونيل تابعها من مسافة قريبة داخل الشباك.

وبقي أرسنال خامسا برصيد 15 نقطة، في حين ارتقى شيفيلد يونايتد إلى المركز التاسع مع 12 نقطة.

ومرة جديدة، استغنى مدرب أرسنال الاسباني أوناي إيمري عن خدمات صانع ألعابه الألماني مسعود أوزيل بالكامل، في حين تواجد المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين بعد شفائه من الإصابة.

ونجح شيفيلد يونايتد في فرض رقابة لصيقة على هداف أرسنال الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ صاحب 49 هدفا في 75 مباراة خاضها في صفوف المدفعجية فلم يشكل أي خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض.

وضغط أرسنال في الشوط الثاني أملا في إدراك التعادل وأشرك مدربه مواطنه داني سيبايوس ثم لاكازيت لمحاولة تعديل النتيجة، لكن دون جدوى حيث صمد دفاع شيفيلد يونايتد ببسالة وتألق حارس دين هندرسون المعار من مانشستر يونايتد في الذود عن مرماه ليخرج فريقه بفوز ثمين.