رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كانتي وباركلي يغيبان عن تشيلسي في مواجهة أياكس

05:32 م | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019
كانتي وباركلي يغيبان عن تشيلسي في مواجهة أياكس

كانتي لاعب تشيلسي

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن فريق تشيلسي الإنجليزي، سيفتقد خدمات ثنائي الوسط الفرنسي نجولو كانتي، والإنجليزي روس باركلي، في مباراته المقبلة، أمام أياكس أمستردام الهولندي، غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن الثنائي لم يشاركا في مران الفريق صباح اليوم، مما يعني غيابهما عن رحلة الفريق إلى هولندا لمواجهة أياكس، حيث يعانى كانتي من إصابة في أوتار الركبة، والتي أبعدته عن مواجهة فرنسا ضد أيسلندا خلال التوقف الدولي الأخير، وحتى الآن لم يتعافى اللاعب بشكل كامل مما يدفع المدرب فرانك لامبارد إلى إراحته.

بينما غاب باركلي عن مران الفريق، بسبب إصابته في الكاحل خلال مباراة نيوكاسل الماضية، حيث غادر الملعب في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، ودفع لامبارد بالكرواتي ماتيو كوفاسيتش بديلاً له.

غياب روديجير ومشاركة ناشئ جديد في مران تشيلسي

شهد المران على الجانب الآخر، مشاركة الظهير البرازيلي إيمرسون بالميري، إذ أجرى بعض التمارين بالكرة، كما عاد المدافع الألماني أنطونيو روديجير للمشاركة في تدريبات الفريق، بعد حصوله على إذن من فرانك لامبارد، والذي أوضح أن اللاعب الألماني مازال بحاجة لمزيد من الوقت للوصول إلى لياقة المباريات.

وكان روديجير قد غاب لفترة طويلة عن صفوف البلوز، بسبب إصابة على مستوى الفخد، تعرض لها خلال المباراة الأولى له في الموسم أمام وولفرهامبتون، بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واصل الثنائي أندرياس كريستنسن وروبن لوفتوس تشيك غيابهما عن صفوف تشيلسي في تدريبات اليوم، بينما شهدت تدريبات البلوز مشاركة اللاعب الاسكتلندي بيلي جيلمور، نجم فريق تشيلسي للشباب، والذي بدأ يشق طريقه مع الفريق الأول تحت قياد فرانك لامبارد.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة