رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الإسباني يحدد 18 ديسمبر موعدا لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

11:23 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2019
الاتحاد الإسباني يحدد 18 ديسمبر موعدا لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رسميا، الموعد النهائي لمباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، في إطار منافسات الجولة العاشرة لليجا الإسبانية، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

وكان الاتحاد الإسباني قرر تأجيل اللقاء لأجل غير مسمى، بعدما كان من المفترض أن تلعب المباراة يوم السبت المقبل 26 أكتوبر، إلا أن الاحتجاجات في إقليم كتالونيا حالت دون ذلك، ليعرض بها الاتحاد على الفريقين نقل اللقاء من ملعب "كامب نو" إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" إلا أنهما رفضا ذلك.

وقرر الاتحاد الإسباني، اليوم، خوض مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في 18 ديسمبر المقبل على ملعب "كامب نو" ببرشلونة بإقليم كتالونيا، الذي شهد أزمة في الفترة الماضية، مؤكدا في بيانه أنه تم اتخاذ القرار بعد القيام بتحليل اقتراحات الناديين في الأيام الأخيرة.

الكلاسيكو 18 ديسمبر المقبل بشكل رسمي

ويحتل الفريق الكتالوني حاليا صدارة الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

جدير بالذكر، أن صحيفة "ماركا" كانت قد كشفت في وقت سابق عن مقترح رابطة الليجا، بإقامة اللقاء في الرابع من ديسمبر المقبل، بدلا من يوم 18 ديسمبر الذي أعلن النادي موافقتهما على خوض المباراة فيه، لكن رابطة الليجا ترى أن هذا اليوم سيكون غير مناسب، لأنه سيضر بمصالح الفرق المشاركة في كأس ملك إسبانيا لصالح طرفي الكلاسيكو، بينما لعب المباراة في 4 ديسمبر سيحافظ علي حقوق الفرق الآخرى في عوائد البث التلفزيوني.