رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة ألمانية: مورينيو يقترب من تدريب بروسيا دورتموند

03:08 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2019
صحيفة ألمانية: مورينيو يقترب من تدريب بروسيا دورتموند

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن تواصل مواطنها نادي بوروسيا دورتموند، مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مؤخرا، معتبرة "سبيشال وان" المرشح الأول لتدريب الفريق حال رحيل السويسري لوسيان فافر بعد أي تعثر للفريق خلال المباريات المقبلة، بعد بداية المتذبذبة هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن المدرب البرتغالي بدأ في تعلم اللغة الألمانية، بعد اتصال مع هانز يواكيم فاتسكه، المدير التنفيذي لدورتموند، مع ظهور رالف رانجنيك مدرب لايبزيج السابق ضمن المرشحين.

وأوضحت "بيلد"، أن فافر ليس مهددا بالإقالة خلال الوقت الحالي، ولكن إدارة النادي صاحب الزي الأصفر بدأت في بحث الخيارات البديلة، مشيرة إلى أن الثعلب مورينيو مضطر للتنازل عن بعض طلباته المادية لتولي مهمة "أسود فيستفاليا".

دورتموند يتحدى الغيابات أمام إنتر ميلان

ويعاني نادي بوروسيا دورتموند الإلماني، من عدة غيابات في صفوفه، قبل مباراته اليوم ضد إنتر ميلان في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الحساب الرسمي لبوروسيا دورتموند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، غياب ماركو رويس قائد الفريق بسبب إصابته بالإنفلونزا، والمهاجم باكو ألكاسير لمعاناته من إصابة عضلية، ومارسيل شميلزر، لإصابته في الفخذ، بينما يستعيد المهاجم الإنجليزي جادون سانشو، بعد استبعاده في المباراة الماضية ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بالدوري الألماني.

ويتصدّر الفريق الألماني المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن برشلونة بعد فوز وتعادل لكل منهما برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الإنتر المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة، ويسعى أبناء لوسيان فافر لتحقيق الفوز للاقتراب أكثر من التأهل، بينما سيحاول الإنتر الحصول على الثلاث نقاط لتعزيز آماله في التأهل للدور المقبل.