رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 مرشحين للاعب الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.. كيف ساعدوا فرقهم؟

01:13 م | الخميس 24 أكتوبر 2019
4 مرشحين للاعب الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.. كيف ساعدوا فرقهم؟

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أسماء 4 لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت غياب الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، رغم ظهوره بشكل لافت خلال مشاركته أمام جينك البلجيكي.

تشهد قائمة المرشحين للتتويج بلقب أفضل لاعب في الجولة المنقضية من دوري أبطال أوروبا، تواجد ألكسندر أوكسليد تشامبرلين لاعب ليفربول الإنجليزي الذي سجل ثنائية في ليلية انتصار فريقه على جينك البلجيكي برباعية لهدف.

مبابي يقتحم القائمة

ويأتي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، ضمن المرشحين بعد أن أصبح أصغر لاعب يسجل 15 هدفاً في دوري أبطال أوروبا، إذ أن لاعب منتخب الديوك سجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، في انتصار فريقه بخماسية نظيفة أمام كلوب بروج.

كما أحدث رحيم سترلينج المتواجد ضمن الرباعي المرشح تأثيرا كبيرا مع مانشستر سيتي، عندما سجل ثلاثية في المباراة التي حسمها الفريق السماوي بخماسية لهدف، ليصبح هو ثامن لاعب إنجليزى يسجل ثلاثة أهداف فى دوري أبطال أوروبا، بعد كل من هاري كين ومايكل أوين وآندي كول وواين روني، آلان شيرر ومايك نيويل.

وأخيراً جاء باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي على رأس القائمة، صاحب الفضل في فوز فريق السيدة العجوز بثنائية في شباك  لوكوموتيف موسكو الروسي، في المباراة التي حسمها مقابل هدفين لهدف، ليرفع اليوفى رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط وضعته في المركز الثالث.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان