رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دورتموند يكشف حقيقة التفاوض مع مورينيو لخلافة فافر

05:12 م | الخميس 24 أكتوبر 2019
دورتموند يكشف حقيقة التفاوض مع مورينيو لخلافة فافر

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق

كشف مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، حقيقة إقالة السويسري لوسيان فافر، المدير الفني للفريق، والتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، خلفا له، خلال الفترة الحالية.

وقال زورك، في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت" العالمية: "الحديث حول قدوم جوزيه مورينيو للفريق مجرد شائعات، نعرف أن هناك علاقة جيدة بين مورينيو وفاتسكه، ولا دخل لهذه العلاقة بخلافة مورينيو فافر في تدريب الفريق".

وأضاف المدير الرياضي لدورتموند: "نحن سعداء بوجود فافر مع الفريق حاليا، نعلم أن الموقف في دوري الأبطال تغير لكن لم نتطرق للإطاحة بالمدرب من قيادة الفريق".

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث في مجموعته السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط بالتساوي مع إنتر ميلان الإيطالي، صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما برشلونة الإسباني في الصدارة بـ7 نقاط.

بوروسيا دورتموند ينفي التفاوض مع جوزيه مورينيو لخلافة فافر في تدريب الفريق

وتحوم الشكوك حول المدرب السويسري مع الفريق بسبب نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، وآخرها الخسارة 0-2 أمام إنتر ميلان في الجولة الثالثة لدوري الأبطال.

جدير بالذكر أن جوزيه مورينيو لا يشغل أي منصب خلال الفترة الحالية، منذ إقالته من تدريب المانيو في شهر ديسمبر من العام الماضي.

وكان بوروسيا دورتموند خسر أمام إنتر ميلان بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما بملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مارتينيز سجل الهدف الأول لإنتر إثر تمريرة طولية من ستيفان دي فري من منتصف الملعب يرسلها عالية خلف خط دفاع دورتموند يستقبلها لاوتارو بقدمه من أسفل الحارس بوركي محرزا الهدف الأول للنيراتزوري في الدقيقة 23.

ولجأ الحكم لتقنية الفيديو، والتي أثبتت صحة الهدف الأول لإنتر ميلان.وفي الدقيقة 89، وأضاف أنتونيو كاندريفا الهدف الثاني لإنتر ميلان من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 40 تدخل بروزوفيتش علي ثورجان هازارد في منتصف الملعب ويسقط هازارد مصابا.