رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. إبراهيموفيتش يسجل في خسارة فريقه 5-3 في ديربي لوس أنجلوس المثير

08:04 ص | الجمعة 25 أكتوبر 2019
بالفيديو.. إبراهيموفيتش يسجل في خسارة فريقه 5-3 في ديربي لوس أنجلوس المثير

إبراهيموفتيش

تمكن نادي لوس أنجلوس إف سي من تحقيق انتصار مهم جدا على نظيره لوس أنجلوس جالاكسي في اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الأمريكي، في ديربي مدينة لوس أنجلوس. 

وشهدت المباراة تسجيل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدف التعادل الثاني لصالح فريق لوس أنجلوس جالاكسي من كرة مميزة نجح السويدي في الضغط على المدافع وخطف الكرة ومن ثم تسديدها بقوة في المرمى، وذلك قبل أن يدرك نادي لوس أنجلوس إف سي هدف التقدم ومن ثم هدف التعزيز. 

 

 

 

وانتهت المباراة بنتيجة 5-3 لصالح نادي لوس أنجلوس إف سي، وجاءت الأهداف عن طريق كل من كاروس فيلا الذي تقدم لصالح الفريق الفائز في الدقيقة الـ16 من عمر اللقاء، قبل أن يعود ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 40، وقبل نهاية الشوط الأول سجل لوس أنجلوس جالاكسي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 41 عن طريق كريستيان بافون. 

وفي الشوط الثاني نجح زلاتان إبراهيموفيتش إحراز هدف التعادل لفريق لوس أنجلوس جالاكسي في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، ولكن تمكن صاحب الأرض من تسجيل الهدف الثالث والرابع عن طريق كل من دييجو روسي وأجاما داياموندا في الدقيقة 66 و68. 

ولم تنتهِ حفلة الأهداف عند ذلك الحد حيث حاول لوس أنجلوس جالاكسي العودة مجددا للمباراة بتسجيل الهدف الثالث عن طريق رولف فيلتشر في الدقيقة 77، ليرد سريعا آجاما داياموندا بالهدف الخامس لفريق لوس أنجلوس في الدقيقة 80.