رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بطلب من اللاعب.. ريال مدريد يخفي التقرير الطبي لجاريث بيل

08:10 م | الجمعة 25 أكتوبر 2019
بطلب من اللاعب.. ريال مدريد يخفي التقرير الطبي لجاريث بيل

جاريث بيل

طلب جاريث بيل لاعب ريال مدريد من إدارة فريقه إخفاء التقرير الطبي بشأن إصابته رفقة منتخب بلاده أمام منتخب كرواتيا بتصفيات يورو 2020.

وأشارت صحيفة أس الإسبانية إلى أن بيل لم يشارك في أي حصة تدريبية مع ريال مدريد منذ 12 يوما، بالإضافة إلى غيابه عن مباراتي أوساسونا وجالاتا سراي الماضيين، دون أن يصدر النادي أي بيانا بشأن حالة اللاعب الويلزي.

وذكرت الصحيفة أن جاريث بيل قد يعود للمشاركة مع ريال مدريد ضد ليجانيس يوم الأربعاء في الليجا لكن الموعد الأفضل هو أمام ريال بيتيس في 2 نوفمبر المقبل.

وسجل جاريث بيل هدف التعادل لمنتخب ويلز خلال اللقاء الذي جمعه بالمنتخب الكرواتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

وتعرض "بيل" لإصابة خلال اللقاء، وأكمل اللقاء كاملا، وظهر في أحد اللقطات وهو غير قادر على الجري أو الضغط على الخصم، وعلى الرغم من ذلك فضل استكمال المباراة حتى لا يلعب فريقه ناقص العدد. 

واقترب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، من العودة مرة أخرى إلى عالم التدريب من بوابة الدوري الإسباني، بعد نهاية مخيبة ختم بها مشوراه مع الشياطين الحمر بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته.

وحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن المدرب البرتغالي بات على بعد خطوات من استعادة منصبه في ريال مدريد مرة آخرى، وبات الأمر جديا حتى أن "السبيشال وان" بدأ في وضع الأسماء التي ستعاونه في منصبه الجديد بالنادي الملكي كما تواصل مع بعضهم من أجل الوقوف على إمكانية توليه المهمة.