رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| غياب رونالدو عن قائمة يوفنتوس.. وسترلينج رجل الجولة الثالثة

10:57 م | الجمعة 25 أكتوبر 2019
النشرة الأوروبية| غياب رونالدو عن قائمة يوفنتوس.. وسترلينج رجل الجولة الثالثة

رونالدو لاعب فريق يوفنتوس

"النشرة الأوروبية" خدمة إخبارية، يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه وقرائه صباح ومساء كل يوم، يسرد من خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية، بالإضافة إلى متابعة نتائج المباريات وسوق انتقالات اللاعبين.

جاهزية أرنولد وعودة شاكيري.. كلوب يكشف استعدادات ليفربول لمواجهة توتنهام

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، استعداده لخوض موقعة توتنهام، المقرر لها الأحد المقبل في السادسة والنصف مساء، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي. 

وأكد المدرب الألماني في المؤتمر الخاص باللقاء المرتقب، على جاهزية ترينت ألكسندر أرنولد لخوض المباراة بعد غيابه عن مواجهة جينك البلجيكي بدوري أبطال أوروبا بداعي مرضه، في الوقت الذي أشار فيه إلى استمرار غياب شيردان شاكيري ووجود شكوك حول لحاق جويل ماتيب.

وأصبح أندي روبرتسون جاهزاً لخوض المباراة المقبلة، مؤكداً أنه اكتفى بإشراكه لمدة 60 دقيقة فقط خلال مواجهة جينك، من أجل أن يصبح جاهزاً لقيادة بطل دوري أبطال أوروبا في مباراته أمام توتنهام، التي يرغب خلالها المدرب الألماني بالابتعاد بالصدارة عن ملاحقه مانشستر سيتي.

رسمياً.. سترلينج أفضل لاعب في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا

حصد رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي، جائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعد ظهوره بشكل استثنائي رفقة الفريق السماوي في مباراته أمام أتلانتا، والتي حسمها الفريق بخماسية لهدف.

تخطى لاعب منتخب إنجلترا الثلاث منافسين على جائزة الأفضل، وهم تشامبرلين لاعب ليفربول وديبالا لاعب يوفنتوس وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن أمطر شباك أتلانتا بـ3 أهداف، ليصبح اللاعب الإنجليزي الثامن الذي يسجل "هاتريك" في تاريخ دوري الأبطال.

تقارير: مورينيو بدأ تشكيل جهاز فني لخلافة زيدان في ريال مدريد

اقترب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، من العودة مرة آخرى إلى عالم التدريب من بوابة الدوري الإسباني، بعد نهاية مخيبة ختم بها مشوراه مع الشياطين الحمر بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته.

وحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن المدرب البرتغالي بات على بعد خطوات من استعادة منصبه في ريال مدريد مرة آخرى، وبات الأمر جديا حتى أن "السبيشال وان" بدأ في وضع الأسماء التي ستعاونه في منصبه الجديد بالنادي الملكي كما تواصل مع بعضهم من أجل الوقوف على إمكانية توليه المهمة. 

نيمار يغيب عن قائمة البرازيل لمباراتي الأرجنتين وكوريا الجنوبية

غاب مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا عن تشكيلة منتخب بلاده البرازيل، التي أعلن عنها المدرب تيتي، اليوم الجمعة، للمباراتين الوديتين أمام الأرجنتين وكوريا الجنوبية في 15 و19 نوفمبر المقبل على التوالي.

وتعرَّض أغلى لاعب في العالم في 13 أكتوبر الحالي لإصابة عضلية في الفخذ خلال مباراة منتخب بلاده الودّية أمام نيجيريا 1-1 ستبعده أربعة أسابيع عن الملاعب.

ورغم أن نيمار سيكون قد تعافى من الإصابة قبل المباراتين الوديتين، فإن المدرب تيتي فضل عدم استدعائه لخوضهما.

ساري يستبعد رونالدو من قائمة يوفنتوس أمام ليتشي

أعلن ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس قائمة السيدة العجوز لمواجهة ليتشي في المباراة التي تجمعهما غدا بالجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي.

واستبعد ماورسيو ساري النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من قائمة يوفنتوس أمام ليتشي من أجل إراحته.

ويحل اليوفي ضيفًا على ليتشي، مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة للكالتشيو.

وضمت قائمة السيدة العجوز:

حراسة المرمى: بوفون، تشيزني، بينسوليو

خط الدفاع: دي تشيليو، دي ليخت، بونوتشي، أليكس ساندرو، دانيللو، روجاني، ديميرال. 

خط الوسط: بيانيتش، خضيرة، ماتويدي، إيمري تشان، رابيو، بينتانكور.

خط الهجوم: ديبالا، كوادرادو، هيجواين، بيرنارديسكي، ماركو أوليفيري، هان.