رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا والقنوات الناقلة

06:44 ص | السبت 26 أكتوبر 2019
موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، إلى ملعب الاتحاد حيث مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا، في واحدة من أهم مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

يحل نادي أستون فيلا الصاعد حديثا لبطولة الدوري الإنجليزي ضيفا على ملعب الاتحاد، لمواجهة نادي مانشستر سيتي في واحدة من مباريات الأسبوع العاشر من بطولة الـ بريميرليج، التي تشهد إثارة كبيرة في كل جولاتها. 

يدخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اللقاء بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا، طامعا في مواصلة الانتصارات من أجل السعي والزحف وراء الصدارة مجددا، التي ينفرد بها نادي ليفربول الإنجليزي بفارق 6 نقاط. 

ويسعى الفريق إلى مواصلة تقديم العروض المميزة، بعدما نجح الفريق في قلب النتيجة من التأخر بهدف إلى الفوز بخمسة أهداف أمام نادي أتلانتا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

على الجانب الآخر يدخل نادي أستون فيلا اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي مانشستر سيتي، الذي يعد واحد من أقوى الفرق الإنجليزية، وهو ما يصعب الأمر بشكل كبير على نادي أستون فيلا، الذي يلعبه ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة للقاء 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، وبالتحديد قناة "بي إن سبورت 2"، الناقلة لكل مباريات الدوري الإنجليزي.