رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شارة "الفراعنة" حديث إنجلترا.. ومدرب أستون فيلا يشيد بـ"تريزيجيه"

03:48 ص | الإثنين 28 أكتوبر 2019
شارة "الفراعنة" حديث إنجلترا.. ومدرب أستون فيلا يشيد بـ"تريزيجيه"

محمد صلاح لاعب ليفربول

وصلت أزمة شارة قيادة المنتخب المصرى، للصحف الإنجليزية، حيث كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن مسئولى كرة القدم فى مصر أرادوا مصالحة محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، لتعويض تقاعس الجبلاية عن التصويت له عند اختيار أفضل لاعب فى العالم، بشكل أغضب اللاعب بشدة وقتها. وأشارت "ديلى ميل" إلى أن من أسباب منح "صلاح" شارة قيادة المنتخب المصرى، ازدياد المخاوف داخل اتحاد الكرة من إعلان "مو" اعتزاله اللعب الدولى، وأضافت الصحيفة البريطانية أن مساعى مسئولى الرياضة المصرية، قُوبلت برفض قاطع، خاصة من قائد المنتخب الحالى ولاعب النادى الأهلى أحمد فتحى، الذى رفض بشكل واضح التنازل عن شارة قيادة المنتخب، مشيرة إلى أن "فتحى" لن يستمر فى تمثيل المنتخب حال نزع شارة القيادة منه.

وأظهرت "ديلى ميل" تغريدة محمد صلاح التى تغنّى فيها بحب بلاده عندما غرّد على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتب "مهما فعلوا.. لن يستطيعوا أن يغيّروا حبى لكِ ولشعبك".

تشوكويزي بديل صلاح أو ماني في حال رحيل أحدهما

فى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى ليفربول استقر على اللاعب البديل للمصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى حال رحيل أىٍّ منهما، وأكدت شبكة "فوكس سبورت" الأمريكية أن اللاعب النيجيرى صامويل تشوكويزى جناح فياريال، الذى يبلغ من العمر 20 عاماً دخل فى حسابات يورجن كلوب بقوة، وأن نادى ليفربول خصص 30 مليون يورو، لإتمام صفقة اللاعب.

وأشارت شبكة "فوكس سبورت" إلى أن محادثات جمعت بين يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، مع ساديو مانى عقب مباراة اليونايتد، التى غاب عنها محمد صلاح بسبب الإصابة، وتعادل فيها الريدز بشق الأنفس بهدف لكل فريق، حيث طلب اللاعب من مدربه ضرورة التعاقد مع جناح قوى، يستطيع سد فراغ غياب "صلاح" عن الفريق لأى ظروف محتملة.

من جهة أخرى، حرص دين سميث المدير الفنى لفريق أستون فيلا، على الإشادة بمحمود حسن "تريزيجيه" المحترف المصرى فى صفوف فريقه، وأكد "سميث" أن الجناح المصرى قدّم المطلوب منه أمام مانشستر سيتى رغم خسارة اللقاء بثلاثية نظيفة. ودافع مدرب أستون فيلا عن قراره، بإشراك "تريزيجيه" من بداية المباراة على حساب أنور الغازى، موضحاً أنه أراد إجراء تعديل تكتيكى، بالدفع بتريزيجيه ودوجلاس لويز بعد تحقيق الفوز فى آخر مباراتين قبل مواجهة السيتى، موضحاً أن "تريزيجيه" أعطى فريق أستون فيلا مزيداً من الحيوية، خاصة فى الهجمات المرتدة.

وأضاف دين سميث أن أنور الغازى لم يقدم أداءً جيداً فى الجولة التى سبقت لقاء السيتى، لذا اتخذ قراره وأشرك "تريزيجيه"، مشيراً إلى أنه عقد جلسة مع أنور الغازى وأخبره بما ينقصه، ثم دفع به فى الدقائق الأخيرة من مباراة السيتى. 

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • زد

    زد

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري