رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لوفرين: حديث كلوب قلب الطاولة على توتنهام.. وذكاء لاعبي ليفربول يصنع الفارق

04:11 م | الإثنين 28 أكتوبر 2019
لوفرين: حديث كلوب قلب الطاولة على توتنهام.. وذكاء لاعبي ليفربول يصنع الفارق

ليفربول يستعد لمواجهة أرسنال

وصف ديان لوفرين، مدافع نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا محمد صلاح، فوز فريقه على توتنهام هوتسبير، أمس الأحد، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، بـ"الهائل".

وقال لوفرين في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "أدركنا أنها ستكون مباراة صعبة، لسوء الحظ سجلوا في الدقيقة الأولى، لكننا تمالكنا أعصابنا وصنعنا الفرص، بين الشوطين قال لنا المدرب أنه يشعر بالراحة رغم التأخر، لكننا في حاجة لمواصلة الضغط، كنا نعلم أننا أمامنا فرصة للفوز، وحققنا فوزا ضخما".

وأضاف عن هدف هندرسون الذي لم يسجل منذ ديسمبر 2015، قال لوفرين: "أنا سعيد للغاية من أجله، هو يستحق ذلك، نحن سعداء للغاية، الآن علينا أن نحصل على الراحة وأن نتعافى جيدا، لأنه أمامنا مباراة عقب ثلاثة أيام".

وتطرق المدافع الكرواتي الدولي للحديث عن الجمهور، قائلا: "لدينا ميزة كبيرة متمثلة في جماهيرنا، مرة أخرى كانوا رائعين، وكانت الأجواء لا تصدق، كل من يأتي إلى هنا تكون الأمور صعبة بالنسبة له".

مدافع ليفربول: لدينا ميزة كبيرة تتمثل في جمهور آنفيلد

واختتم لوفرين: "في كل موسم نكون أكثر ذكاء وخبرة، بالتأكيد تعلمنا من السنوات السابقة، نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، لكن كما قلت من قبل، دعونا لا نتحدث قبل ستة أو سبعة أشهر، دعونا نتعامل مع كل مباراة على حدة".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 28 نقطة وبفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه.

ويستعد ليفربول لملاقاة أرسنال بعد غد الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كارابو كاب".