رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو: هدفي في يوفنتوس المفضل.. وحلمي أن أظل شابا في الملعب

06:30 م | الإثنين 28 أكتوبر 2019
رونالدو: هدفي في يوفنتوس المفضل.. وحلمي أن أظل شابا في الملعب

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن رغبته في البقاء شاباً، رغم تقدمه في السن، وتقديم أفضل أداء ممكن، للبقاء في أعلى مستويات التنافس، رفقة فريقه يوفنتوس الإيطالي، وذلك في حوار أجراه مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقال كريستيانو في حديثه للمجلة الفرنسية: "هدفي هو البقاء شاباً، حتى مع تقدمي في السن، أنا الآن في أعلى مستويات المنافسة مع فريقي، أعطني لاعباً يؤدي بنفس أدائي في مثل هذا العمر، ومع فريق كبير مثل يوفنتوس؟".

وأضاف رونالدو: "في سن 19 أو 20 عاما، فهمت أن كرة القدم هي عبارة عن تسجيل الأهداف، وتحقيق البطولات والإنجازات، لقد تواجهت مع ميسي في إسبانيا، لقد شعرت بوجوده أكثر عندما تواجدت مع ريال مدريد مقارنة بفترتي مع مانشستر يونايتد، لقد كان الضغط أكثر بقليل، ولكن التنافس بيننا كان صحياً".

وتحدث رونالدو عن وصوله للهدف رقم 700 قائلاً: "700 هدف إنه رقم مثير للإعجاب، هذا شيئ يجعلنى فخور بنفسي لأنه لا يوجد سوى القليل من اللاعبين الذين حققوا هذا الرقم"، وعن الهدف المفضل بالنسبة له: "هدفي في يوفنتوس مع ريال مدريد في أبريل 2018، لأنني حاولت كثيراً تسجيل هدف بهذه الطريقة".

وعن ماذا يحتاجه اللاعب ليكون هدافاً، قال اللاعب البرتغالي: "الموهبة أولاً، بدونها لن تستطيع فعل الكثير، ولكن أيضاً لا فائدة من الموهبة دون العمل، لن يسقط شئ من السماء كهدية لك، يجب عليك العمل الجاد، فأنا لم أصل لهذا المستوى دون العمل والاجتهاد".

رونالدو يطمح لتحقيق دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس

وكان موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي قد كشف عن رغبة رونالدو في الاستمرار مع يوفنتوس، حيث لا يمانع اللاعب البرتغالي تمديد تعاقده مع "السيدة العجوز"، بعد حصوله على الدوري الإيطالي، والسوبر الإيطالي، حيث يطمح لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا أيضاً.

وكان رونالدو، غاب عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام ليتشى بالدوري الإيطالي، بسبب رغبة المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فى الجولة التاسعة من المسابقة، ليحافظ يوفنتوس على صدارته لجدول الترتيب.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي