رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة ضد بلد الوليد.. تعرف على القناة الناقلة وموعد المباراة

11:06 م | الإثنين 28 أكتوبر 2019
برشلونة ضد بلد الوليد.. تعرف على القناة الناقلة وموعد المباراة

برشلونة

يخوض فريق برشلونة مواجهة قوية، غدًا الأحد، على ملعب "كامب نو"، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة ضيفه بلد الوليد في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تنقل قناة "beIN SPORTS HD 3" تلك المواجهة.

برشلونة يحتل وصافة الليجا

ويحتل فريق برشلونة حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز الموسم الماضي المركز الثاني بجدول ترتيب "الليجا"، وفي جعبته 19 نقطة حتى الآن.

وكان الفريق الإسباني، خاض 9 مواجهات حتى الآن، فاز خلالها في 6 مباريات، وخسر مواجهتين، وتعادل في لقاء وحيدة.

وكان المدير الفني لفريق برشلونة إرنستو فالفيردي قد أعلن قائمة فريقه الخاصة بتلك المواجهة، وجاءت على النحو التالي:

أندريه تير شتيجن، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، توديبو، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيتو، لينجليت، أنطوان جريزمان، جوردي ألبا، كارليس ألينيا، سيرجي روبرتو، فرينكي دي يونج، أرتورو فيدال، كارليس بيريز، أنسو فاتي.

ويغيب عن البارسا خلال مواجهة بلد الوليد كل من: آرثر ميلو، وجونيور فيربو، وموسى واجو لأسباب فنية، بينما يغيب المدافع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي لعدم تماثله الشفاء من الإصابة التي يعاني منها، إلى جانب الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي بداعي الإيقاف.

على الجانب الآخر، يحتل فريق بلد الوليد المركز الثامن بجدول ترتيب البطولة الإسبانية الكبيرة برصيد 14 نقطة من 3 انتصارات للفريق، و5 تعادلات، فيما خسر الفريق مباراتين حتى الآن بالموسم الحالي من بطولة الدوري الإسباني.