رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

08:06 ص | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

فريق برشلونة

تنطلق، اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني، والتي يأتي على رأسها مواجهة فريقي برشلونة وبلد الوليد.

ولم تشهد الجولة الماضية مشاركة فريق برشلونة ضمن مباريات الجولة، بسبب تأجيل مباراة الكلاسيكو بين الفريق الكتالوني وغريمه التقليدي ريال مدريد، لدواعٍ أمنية.

غياب برشلونة عن اللعب في الجولة الماضية بسبب تأجيل مباراته، أدى إلى تراجع مركزه في جدول ترتيب المسابقة من المركز الأولى إلى الثاني، حيث يتوقف رصيده عند 19 نقطة.

وعلى جانب آخر، تراجع ترتيب فريق ريال مدريد قبل بدء الجولة الحادية عشر من المركز الثاني إلى المركز السادس، بعدما تخطته فرق إشبيلية وأتليتكو مدريد وريال سوسيداد، الذين احتلوا المراكز الخامس والرابع والثالث على الترتيب.

واستغل فريق غرناطة تأجيل مباراة الكلاسيكو بفوزه على ريال بيتيس 1 - 0، ليصل إلى النقطة 20، منتزعا الصدارة مؤقتا من برشلونة، بفارق نقطة وحيدة.

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة الإسباني، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنقل المباراة التي تعد واحدة من أبرز مباريات الجولة الحادية عشر، على قناة "beIN SPORTS 3 HD".

وكان برشلونة قد تمكن من تحقيق فوز عريض على مضيفه إيبار، في آخر المباريات التي خاضها بالدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة التاسعة، بنتيجة 3-0.