رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مقابل 70 مليون يورو.. ريال مدريد يمنح إيسكو الضوء الأخضر للرحيل

03:01 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
مقابل 70 مليون يورو.. ريال مدريد يمنح إيسكو الضوء الأخضر للرحيل

إيسكو لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني منح لاعبه فرانشيسكو إيسكو الضوء الأخضر لتحديد موقفه مع الفريق الملكي سواء بالبقاء داخل قلعة "سانتياجو برنابيو"، أو ورود عرض مناسب للرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ريال مدريد ينتظر في الوقت الحالي لمعرفة الموقف النهائي لإيسكو سواء البقاء أو الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو المقبل، مضيفة أن اللاعب يفكر في الرحيل عن الريال، خاصة أنه يأمل في الحصول على دقائق أكثر في المشاركة داخل الملعب، لاسيما أنه لا يحصل على دقائق لعب كثيرة في الوقت الحالي مع ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن فرانشيسكو إيسكو يبحث عن تجربة جديدة، من أجل الظهور معها بشكل منتظم من أجل العودة لصفوف المنتخب الإسباني وخوض بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة "يورو 2020".

أرسنال ومانشستر سيتي ويوفنتوس يتنافسون على ضم إيسكو من ريال مدريد

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن إدارة ريال مدريد منحت إيسكو الضوء الأخضر للرحيل لأي فريق في فترة الانتقالات المقبلة، لكنها اشترطت أن يأتي بعرض كبير لا تقل قيمته المالية عن 70 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب بشكل رسمي.

وترغب العديد من أندية أوروبا الكبرى في الظفر بخدمات إيسكو، ويأتي على رأس هذه الأندية مانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيين، ويوفنتوس الإيطالي، الذي سبق له أن ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، لكن هذه الأندية لم تقدم عروضا رسمية للفريق الملكي، حتى الآن.