رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يتأهل إلى ربع نهائي كأس الرابطة بثلاثية في شباك ساوثهامبتون (فيديو)

11:58 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
مانشستر سيتي يتأهل إلى ربع نهائي كأس الرابطة بثلاثية في شباك ساوثهامبتون (فيديو)

مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون

تجاوز فريق مانشستر سيتي عقبة نظيره ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد معقل الفريق صاحب الزي السماوي، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو كاب"، ليخطف بطاقة الصعود إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

مان سيتي يحسم الشوط الأول بهدفين

وسيطر السيتي على أحداث الشوط الأول من المباراة، واستطاع تسجيل الهدف الأول برأس مدافعه الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، بعد عرضية من البرتغالي برناردو سيلفا، ليرتقى أوتاميندي فوق مدافعي الخصم، ويمنح فريقه التقدم في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

وواصل السيتي الضغط على منافسه، ليسجل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة رياض محرز إلى الظهير الإنجليزي المنطلق كايل والكر، الذي أرسل عرضية متقنة، مرت من أمام فودين لاعب الوسط، ليسجلها أجويرو في الشباك، ويحسم الشوط الأول بثنائية لفريقه.

جيمس وارد يسجل هدف الشرف لـ ساوثهامبتون قبل نهاية المباراة

وأضاف سيرجيو أجويرو، الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني، وقلص اللاعب جاك ستيفينز النتيجة، بإحرازه الهدف الأول لصالح ساوثهامبتون، من رأسية بعد ركلة ركنية متقنة نفذها جيمس وارد في الدقيقة 75 من أحداث الشوط الثاني.

وفضل جوارديولا إراحة الثنائي والكر وأوتاميندي بعد ضمان المكسب والتأهل، ليدفع بالثنائي جواو كانسيلو وجون ستونز.

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 6 نقاط عن المتصدر ليفربول، بعد مرور 10 جولات من المسابقة.

وهزم السيتي ضيفه أستون فيلا في مباراته الأخيرة، السبت الماضي، بثلاثية دون رد، سجلها الثلاثي رحيم ستيرلنج، ديفيد سيلفا، إلكاي جوندوجان، في الشوط الثاني من اللقاء.