رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. برشلونة يكتسح بلد الوليد بخماسية وميسي يسجل بطريقته المعتادة

01:11 ص | الأربعاء 30 أكتوبر 2019
بالفيديو.. برشلونة يكتسح بلد الوليد بخماسية وميسي يسجل بطريقته المعتادة

فريق برشلونة

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا عريضًا على نظيره بلد الوليد، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ليقفز إلى صدارة الدوري الإسباني مؤقتًا.

والتقى الفريقان في إطار الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو، في مباراة شهدت تألق معتاد للأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق ونجمه الأول.

وافتتح برشلونة التسجيل مبكرًأ في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعدما سدد المدافع الفرنسي كليمونت لينجليت تسديدة قوية ارتطمت بقدم المدافع لتدخل الشباك مباشرة، إلا أن بلد الوليد نجح في العودة سريعًا بهدف أحرزه كيكو اوليفاس في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

 

ميسي يتألق ويسجل ثنائية

وبحلول الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، بدأ فريق برشلونة فرض سطوته على اللقاء والابتعاد عن بلد الوليد بالنتيجة، إذ سجل أرتورو فيدال الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل ليونيل ميسي الهدف الثالث كما اعتاد عن طريق ركلة حرة مباشرة لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ظلت النتيجة كما هي حتى الدقيقة 75 حيث سجل ليونيل ميسي ثاني أهدافه في اللقاء ورابع أهداف البارسا، قبل أن يعود الأوروجوياني لويس سواريز ليضع الهدف الأول له بالمباراة والخامس لبرشلونة، لتنتهي المباراة باكتساح كتالوني لنظيره بلد الوليد على ملعب كامب نو.

وبهذا الفوز يصل فريق برشلونة إلى النقطة 22 في المركز الأول مؤقتًا، بفارق نقطتين عن الوصيف غرناطة، الذي يلعب مباراته أمام خيتافي يوم الخميس المقبل.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة