رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو يرغب في تدريب نادي أرسنال وحصد البطولات معه

04:53 ص | الأربعاء 30 أكتوبر 2019
مورينيو يرغب في تدريب نادي أرسنال وحصد البطولات معه

جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد

يأمل جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للعودة من جديد للتدريب عبر بوابة نادي أرسنال خاصة في ظل اقتراب رحيل أوناي إيمري عن تدريب الفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية. 

ووفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مورينيو يتطلع للعودة للتدريب مجددا في الدوري الإنجليزي، وأقرب الأندية بالنسبة إليه هو نادي أرسنال الإنجليزي. 

وأصبح مورينيو بلا عمل، منذ إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد، حيث فضل المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد أن يحلل في بعض القنوات الفضائية، والانقطاع عن العمل الفني لفترة. 

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي أرسنال قد تبحث عن مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد سلسلة من النتائج السلبية فضلا عن مستوى الفريق السيء في الوقت الحالي تحت قيادة أوناي إيمري. 

مورينيو يأمل في تدريب أرسنال وحصد البطولات معه 

وأوضحت أن مورينيو يأمل أن يدرب نادي أرسنال ويحصد معهم الألقاب، من أجل أن يصبح أول مدير فني في تاريخ اللعبة يحقق بطولات مع ثلاثة أندية إنجليزية مختلفة، حيث سبق ونجح المدير الفني المخضرم في تحقيق البطولات مع كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد. 

يذكر أن مورينيو حصد مع نادي تشيلسي العديد من البطولات، منها بطولة الدوري الإنجليزي لثلاث مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، وكأس الرابطة ثلاث مرات، ومرة واحدة حصل على درع الاتحاد الإنجليزي، بينما حقق مع نادي مانشستر يونايتد كل من الدوري الأوروبي وكأس الرابطة ودرع الاتحاد كل منهما لمرة واحدة فقط. 

وارتبط اسم المدير الفني بالعديد من الأندية خلال الفترة الماضية، ربما كأن أبرزها ناديي توتنهام ونادي ريال مدريد، اللذان يمران بفترة عصيبة تحت قيادة كل من ماوريسيو بوتشتينو وزين الدين زيدان.