رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

05:18 ص | الأربعاء 30 أكتوبر 2019
موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

تشيلسي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في اللقاء الثاني الذي يجمع بين كلا المدربين فرانك لامبارد وأولي جونار سولشاير. 

ويحل نادي مانشستر يونايتد في العاشرة وخمس دقائق ضيفا ثقيلا على ملعب ستنافورد بريدج لمواجهة نادي تشيلسي في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار المنافسة على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كارابوا" 

ويدخل نادي تشيلسي اللقاء تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد بروح معنوية مرتفعة بعد سلسلة من الانتصارات التي حققها الفريق على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي، وبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الأسابيع القليلة الماضية. 

ويأمل الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي في رد اعتباره أمام نادي مانشستر يونايتد، بعد الهزيمة الثقيلة للمدرب الشاب في أولى جولات بطولة الدوري الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب أولد ترافورد. 

على الجانب الآخر يدخل نادي مانشستر يونايتد اللقاء بقيادة سولشاير طامعا في مواصلة الانتصارات عقب استعادة لاعبو الفريق للثقة خلال آخر مباراتين، وعودة الانتصارات من جديد للفريق، بعد آخر فوز حققه الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي على نظيره نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء شهد إهدار ركلتي جزاء للشياطين الحمر. 

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر وخمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.