رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إحراجه للزمالك.. جينيراسيون يخسر على أرضه بالكونفدرالية

10:26 م | الأربعاء 30 أكتوبر 2019
بعد إحراجه للزمالك.. جينيراسيون يخسر على أرضه بالكونفدرالية

جينيراسيون فوت السنغالي

تلقى فريق جينيراسيون فوت السنغالي الخسارة بهدف دون رد، من فريق ادجوبي بطل بنين، وهو فريق مجهول ليس له تاريخ في البطولات الأفريقية.

وأقيمت المباراة بين الفريقين اليوم على ملعب الفريق السنغالي، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يذكر أن الزمالك تأهل على حساب فريق جينيراسيون فرت السنغالي، إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمجموع المباراتين، بعد الفوز عليه في القاهرة بهدف دون رد، والخسارة في الذهاب بهدفين لهدف، لينضم الفريق الأبيض للمجموعة الأولى بدور الأبطال التي تضم كل من مازيمبي الكونغولي وزيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي.

ولم يقدم الفريق السنغالي المستوى المطلوب، خلال شوطي المباراة، بينما ظهر الفريق البنيني بمستوى جيد ونجح في تحقيق المفاجأة والفوز خارج الديار، حيث يحتاج للتعادل أول الفوز بأي نتيجة في مواجهة العودة من أجل التأهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية.

جينيراسيون يرفض الذهاب إلى برج العرب ويقرر التصعيد

وكان الفريق السنغالي، رفض تأجيل مواجهته أمام الابيض لمدة ساعة، ونقلها من ملعب بتروسبورت إلى برج العرب، رغم تلقيه خطابا من الاتحاد الأفريقي، يفيد بذلك، ولكنه قرر التصعيد، ليقوم حكم المباراة باعتباره منسحبا بعد ذهاب الزمالك إلى الملعب، ولكن الاتحاد الأفريقي تراجع وقرر إعادة المباراة مرة أخرى على ملعب السلام، ليفوز الزمالك ويتأهل لدور المجموعات.