رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لامبارد عقب الخروج من كأس الرابطة: دوري الأبطال والدوري الإنجليزي أهم بالنسبة لي

05:45 ص | الخميس 31 أكتوبر 2019
لامبارد عقب الخروج من كأس الرابطة: دوري الأبطال والدوري الإنجليزي أهم بالنسبة لي

فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي

علق فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي، على خروج فريقه من الدور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كارابوا" بعد الهزيمة على ملعبه ووسط جماهيره أمام نادي مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب ستنافورد بريدج. 

وقال "لامبارد" خلال تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية عقب الخسارة، إن بطولتي دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإنجليزي لهما الأولوية بالنسبة للفريق، ويصب كل تركيزه عليهما من أجل تحقيق أهداف النادي. 

لامبارد: نجحنا في الفوز في 7 مباريات متتالية.. ومباراة اليوم فرصة لبعض اللاعبين 

وأضاف أن الفريق نجح في تحقيق سبع انتصارات متتالية خلال الفترة الماضية، وخاض مباريات صعبة للغاية في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهناك تركيز كبير من اللاعبين على التأهل من دور المجموعات فيها، ونفس الأمر بالنسبة لبطولة الدوري الإنجليزي، حيث إن الفريق لديه العديد من المباريات الصعبة خلال الفترة المقبلة. 

وواصل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أن بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي تمثلان أولوية مهمة بالنسبة للفريق، ويجب التعامل معهما بشكل صحيح.

وأردف: "مباراة اليوم كنت أنظر فيها إلى الفريق والأشخاص الذين يجب أن يشاركوا من اللاعبين الشباب، والذي سيكون لهم مستقبل كبير داخل نادي تشيلسي، وكانت فرصة جيدة لمنح بعض الشاب فرصة للمشاركة، نريد تحقيق الفوز والنجاح خلال الفترة المقبلة".