رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. المنتخب الكيني لـ"الوطن سبورت": الأزمة المالية انتهت وسنصل القاهرة 10 نوفمبر

03:08 م | الخميس 31 أكتوبر 2019
عاجل.. المنتخب الكيني لـ"الوطن سبورت": الأزمة المالية انتهت وسنصل القاهرة 10 نوفمبر

منتخب كينيا

نجحت الحكومية الكينية في إنهاء أزمة الاتحاد الكيني لكرة القدم والتي تعلقت بالناحية المادية خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعدما أعلن نيك موندوا رئيس الاتحاد وكذلك داني كوينزي المتحدث الرسمي للمنتخب أن منتخب بلادهم من الصعب أن يسافر إلى مصر من أجل مواجهة المنتخب الوطني في أولى جولات تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى الكاميرون 2021، بسبب الأزمة المالية الذي يواجهها الاتحاد الكيني.

وأعلن داني كوينزي المتحدث الرسمي للمنتخب الكيني للوطن سبورت منذ قليل عن إنتهاء الأزمة بشكل رسمي، على أن يتجمع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الاستعداد لمواجهة المنتخب الوطني، ومن ثم السفر إلى مصر يوم 10 من نوفمبر المقبل أي قبل المباراة بـ4 أيام.

الاتحاد الكيني ينتظر رد فيفا بشأن قضاياه

وينتظر الاتحاد الكيني رد نهائي في قضاياه المتعلقة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال يومي 5 و20 نوفمبر المقبل، لمحاولة للانتهاء من أزماته، والدخول في حالة استقرار من أجل تصفيات أفريقيا.

ويصطدم منتخبنا الوطني بالمنتخب الكيني يوم 14 من الشهر المقبل في أولى مبارياته بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى الكاميرون 2021، وفي أول صدام رسمي لحسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، والذي خاض مباراة ودية أمام بوتسوانا ونجح حمدي فتحي في تسجيل هدف فوز مصر، على أن يخوض ودية أخرى أمام ليبيريا يوم 7 من نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب.