رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين لمواجهتي البرازيل وأوروجواي

07:41 م | الخميس 31 أكتوبر 2019
ميسي على رأس قائمة الأرجنتين لمواجهتي البرازيل وأوروجواي

ليونيل ميسي

دخل قائد المنتخب الأرجنتيني ولاعب برشلونة، ليونيل ميسي قائمة منتخب بلاده لمباراتيه المقبلتين أمام كلًا من البرازيل، وأوروجواي، والمقرر إقامتهما الشهر المقبل.

وأكدت شبكة "Tyc Sports" على أن قائمة المنتخب الأرجنتيني التي أعلن عنها المدير الفني للتانجو  ليونيل سكالوني للمواجهتين الوديتين المقبلتين ضد البرازيل وأوروجواي، شهدت عودة ليونيل ميسي مرة أخرى بعد نهاية فترة إيقافه التي استمرت لمدة ثلاثة أشهر بسبب التصريحات المثيرة التي أدلى بها ضد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول‘" عقب مباراة تشيلي في بطولة كوبا أمريكا الماضية.

كما شهدت قائمة المنتخب الأرجنتيني أيضًا عودة مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو من جديد.

وفيما يلي قائمة المنتخب الأرجنتيني المستدعاة لمواجهتي البرازيل وأوروجواي:

أوجستين، موسو، إيمليانو مارتينيز، أندرادا، خوان فويث، رينزو سارافيا، أوتاميندي، بيزيلا، ماركوس روخو، كانيمان، تاجليافيكو، نيهوين بيريز، جيدو رودريجيز، جيوفاني لو سيلسو، باريديس، نيكولاس دومينيجيز، دي بويل، أكونا، روبرتو بيريرا، أوكامبوس، ليونيل ميسي، سيرجيو أجويرو، نيكولاس جونزاليز، لوكاس ألاريو، لاوتارو مارتينيز، باولو ديبالا.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره البرازيلي يوم 15 نوفمبر، على أن يواجه التانجو منتخب أوروجواي يوم 18 من ذات الشهر.