رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي والقنوات الناقلة للقاء

08:32 ص | السبت 02 نوفمبر 2019
موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي والقنوات الناقلة للقاء

نادي برشلونة

يحل نادي برشلونة في الخامسة من مساء اليوم ضيفا ثقيلا على ملعب سيوتات دي فالنسيا لمواجهة نادي ليفانتي ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني

ويدخل نادي برشلونة اللقاء بقيادة إرنستو فالفيردي طامعا في مواصلة الانتصارات وتعزيز من صدارته لبطولة الدوري الإسباني، قبل خوض منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه وغريمه التقليدي نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني. 

ويسعى نادي برشلونة الذي يدخل اللقاء وبحوزته النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي توهج المباراة السابقة أمام نادي بلد الوليد ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الليجا الإسبانية، في اللقاء الذي انتهى بخمسة أهداف مقابل هدف للنادي الكتالوني، والذي شهد تسجيل "ليو" هدفين وصناعة مثلهما وحصوله على جائزة رجل المباراة. 

على الجانب الآخر يدخل نادي ليفانتي اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي برشلونة في واحدة من اللقاءات الصعبة على كلا الفريقين. 

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء 

وتنطلق مباراة برشلونة ضد ليفانتي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني. 

أما بخصوص القنوات الناقلة للمباراة، فيمنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد ليفانتي عبر شبكة قنوات bein sports، وبالتحديد قناة bein sport3.