رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كينج يقود بورنموث لتحقيق فوز ثمين على مانشستر يونايتد (فيديو)

04:58 م | السبت 02 نوفمبر 2019
كينج يقود بورنموث لتحقيق فوز ثمين على مانشستر يونايتد (فيديو)

بورنموث ومانشستر يونايتد

نجح فريق بورنموث في تحقيق انتصار ثمين على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، في بداية الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقاد جوشوا كينج فريق بورنموث لحصد النقاط الثلاثة، بعدما أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وشهد الشوط الأول سيطرة من الفريق الضيف، دون خطورة حقيقة على مرمى رامسدال حارس فريق بورنموث، وبسبب مشادة كلامية نال كل من جيفرسون ليرما لاعب بورنموث، وفريد لاعب وسط مانشستر يونايتد، بطاقة صفراء لكل منهما، عقب سقوط الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 35، وسط مطالبات من زملائه باحتساب ركلة جزاء، لكن الحكم الإنجليزي كريس كافاناج رفض احتسابها.

وشهدت اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، تمرير كرة عرضية من آدم سميث إلى جوشوا كينج، الذي استلم الكرة على صدره، ومر من فان بيساكا مدافع مانشستر يونايتد، ليسجل هدف المباراة الوحيد لصالح فريق بورنموث.

حاول لاعبو مانشستر يونايتد إدراك التعادل في الشوط الثاني، مع اعتماد الفريق صاحب الأرض على الكرات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى ديفيد دي خيا حارس الشياطين الحُمر.

شوط ثانٍ مليء بالإنذارات

وبسبب توتر الأعصاب، شهد الشوط الثاني إشهار الحكم "كافاناج" البطاقة الصفراء 5 مرات، منها ثلاثة إلى لاعبي بورنموث ستيف كوك وريان فريزر وكالوم ويلسون، وإنذارين للاعبي اليونايتد لينيدليو وآشلي يانج.

ودفع أولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد بكل من خيسي لينجارد، وماسون جرينوود ووبراندون ويليامز، لكن لم تسفر عن أي جديد، ليحسم بورنموث الفوز.

بتلك النتيجة رفع بورنموث رصيده إلى 16 نقطة محتلا المركز السادس مؤقتًا، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 13 نقطة، بالمركز الثامن.