رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في 7 دقائق.. ليفانتي يقلب الطاولة أمام برشلونة بثلاثية مذلة

07:02 م | السبت 02 نوفمبر 2019
في 7 دقائق.. ليفانتي يقلب الطاولة أمام برشلونة بثلاثية مذلة

برشلونة

تلقى فريق برشلونة خسارة مفاجئة أمام ليفانتي بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما بملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الـ12 من منافسات الدوري الإسباني.

المباراة بدأت باستحواذ من جانب لاعبي فريق برشلونة أمام منطقة جزاء ليفانتي في محاولات لإحداث ثغرة في دفاع ليفانتي.

خطأ لصالح ميسي من منتصف الملعب الهجومي للفريق بعد إعاقة من لاعب ليفانتي، في الدقيقة التاسعة، إلا أن دفاع أصحاب الأرض أطاح بالكرة من مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 30 مرر ميسي الكرة إلي داخل منطقة الجزاء لجريزمان خلف مدافعي ليفانتي ليسددها الفرنسي أرضية قوية يبعدها حارس مرمى ليفانتي لينقذ فريقه من الهدف الأول.

وأحرز ليونيل ميسي الهدف الأول لبرشلونة من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق الكتالوني في الدقيقة 38.

وأدرك خوسيه كامبانيا هدف التعادل لليفانتي في الدقيقة 61 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وسجل بورخا موريال الهدف الثاني لليفانتي في الدقيقة 63، قبل أن يزيد نيمانيا رادوجا الفارق في الدقيقة 68 من زمن المباراة، ليحول أصحاب الأرض النتيجة تمام في 7 دقائق.

وتعرض لويس سواريز لاعب فريق برشلونة لإصابة قوية في نهاية شوط المباراة الأول أمام ليفانتي، ليخرج مستبدلا من قبِل الجهاز الفني للفريق الكتالوني بقيادة أرنستو فالفيردي.

وذكر النادي الرسمي لفريق برشلونة أن سواريز يعاني من ألالام في كدمه اليمنى، وسيجري مزيدا من الفحوصات بمقر الفريق الكتالوني فور عودة الفريق لمعقل الكامب نو.

وخرج لويس سواريز مصابا في الدقيقة 41، وحل بدلا منه كارليز بيريز، وسط قلق من جانب زملاء النجم الأورجوياني.

وتوقف رصيد برشلونة عند النقطة 22 ليمنح الفرصة لمنافسه ريال مدريد للانفراد بالصدارة، فيما رفع ليفانتي رصيده للنقطة 14  في المركز الـ13.