رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساديو ماني: نحترم مانشستر سيتي.. ولكن نحن ليفربول

09:15 م | السبت 02 نوفمبر 2019
ساديو ماني: نحترم مانشستر سيتي.. ولكن نحن ليفربول

ساديو ماني ضد أستون فيلا

أكد الجناح السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، سعادته بفوز الريدز على حساب أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب فيلا بارك، معقل الفيلانز، والتى تقدم فيها أستون فيلا عن طريق المصري محمود حسن تريزيجيه، قبل أن يعود ليفربول في اللقاء في اللحظات الأخيرة.

وقال ماني في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أعجز عن وصف شعوري وسعادتي بالفوز مع زملائي، نحن سعداء للغاية بهذا الفوز المستحق والهام جدًا بالنسبة لفريقنا، نعلم أن المباريات المقبلة ستكون صعبة، ولكننا سعداء بردة فعلنا المثالية في المباراة".

وأضاف ماني: "لم يكن أداءنا في الشوط الأول هو أفضل ما يمكن تقديمه، ولكن كما قلنا يجب علينا بذل أقصى مجهود، ومواصلة محاولتنا لتحقيق الانتصارات، والفوز بالدوري الإنجليزي، في النهاية نصنع عدة فرص وسجلنا هدفين اليوم، هذا ليس أفضل ما نمتلكه لكن فوزنا كان مستحقاً".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مواجهة مانشستر سيتي المقبلة، قائلاً: "نحترم فريق مانشستر سيتي كثيراً، فهم فريق جيد للغاية، ولكن نحن ليفربول، نحن فريق جيد أيضاً، أظن أن المواجهة بيننا ستكون مثيرة ونتطلع لخوضها".

ماني ينقذ ليفربول أمام أستون فيلا

وكان ساديو ماني قد نجح في قيادة ليفربول لتحقيق فوز هام وصعب على حساب أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، بعدما سجل هدف الفوز القاتل، في الدقيقة 94 من زمن اللقاء، برأسية متقنة رغم التدخل العنيف الذي تعرض له من دفاع أستون فيلا.

ورفع ماني رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 10 أهداف في مختلف المسابقات، خلال 15 مباراة خاضها مع الريدز، كما صنع أربع أهداف آخرين لزملائه في الفريق الإنجليزي، ليواصل تألقه وأدائه المبهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحلق ليفربول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 25 نقطة، وسيلتقى الفريقين في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي.